البحيري يتهم خلفان ودحلان باستهداف الديمقراطية في تونس

اتّهم رئيس كتلة "النهضة" بالبرلمان  نور الدين البحيري، أطرافا إقليمية ودولية، بـ"دعم" من وصفهم ببقايا من النظام السابق، لمهاجمة الحركة والتجربة الديمقراطية بالبلاد. وفي مقابلة مع الأناضول، قال البحيري إن "أطرافا إقليمية ودولية تدعم بعض بقايا النظام السابق (نظام الرئيس الأسبق زين العابدين بن علي)، من أجل مهاجمة واستهداف النهضة والتجربة الديمقراطية التونسية"..  ولم يحدد البحيري هذه الأطراف تفصيلا، إلا أنه أشار إلى الدور الذي يلعبه في هذا الصدد كلا من ضاحي خلفان، المسؤول الأمني الإماراتي، ومحمد دحلان القيادي المفصول من حركة فتح والمقيم بالإمارات.  

Share your love

اتّهم رئيس كتلة “النهضة” بالبرلمان  نور الدين البحيري، أطرافا إقليمية ودولية، بـ”دعم” من وصفهم ببقايا من النظام السابق، لمهاجمة الحركة والتجربة الديمقراطية بالبلاد.
وفي مقابلة مع الأناضول، قال البحيري إن “أطرافا إقليمية ودولية تدعم بعض بقايا النظام السابق (نظام الرئيس الأسبق زين العابدين بن علي)، من أجل مهاجمة واستهداف النهضة والتجربة الديمقراطية التونسية”..  ولم يحدد البحيري هذه الأطراف تفصيلا، إلا أنه أشار إلى الدور الذي يلعبه في هذا الصدد كلا من ضاحي خلفان، المسؤول الأمني الإماراتي، ومحمد دحلان القيادي المفصول من حركة فتح والمقيم بالإمارات.
 

الاناضول

Source: Alchourouk.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!