البرايمر ليس فقط قاعدة للمكياج… 6 استخدامات اضافية!

يعتبر البرايمر من أكثر مستحضرات التجميل أهمية، حيث لا يمكن التخلّي عنها أبداً. في موضوعنا، سنكشف عن استخدامات البرايمر المتعددة على الجسم.

Share your love

البرايمر ليس فقط قاعدة للمكياج… 6 استخدامات اضافية!

يعتبر البرايمر من أكثر مستحضرات التجميل أهمية، حيث لا يمكن التخلّي عنها أبداً. فهو له استخدامات ومميزات كثيرة، كما يساهم بمنح إطلالة رائعة. في موضوعنا لليوم، سنكشف لكِ عن استخدامات البرايمر المتعددة.

أولاً، يمكن استعمال البرايمر كممحاة سحرية، وذلك من أجل ترتيب ما يسقط من بودرة ظلال العيون أو الآيشادو تحت العينين. لذا ضعي كمية قليلة من البرايمر على فرشاة، وامسحيه تحت العين برفق لاستعادة الاطلالة الجيّدة على الفور.

ثانياً، عند تطبيق الآيلاينر أو كحل العيون ترتفع نسبة وقوع أخطاء. لكن لا تقلقي، فهذه المشكلة ممكن حلّها عبر البرايمر، من خلال وضع كمية صغيرة منه على قطعة قطن ومسح الأخطاء بكل بساطة لاستعادة التوازن بين العينين.

ثالثاً، من الممكن أن ينحرف قلم تحديد الشفاه خلال تطبيقه، فلا تمسحيه بالكامل عبر استخدام مزيل المكياج، بل استخدمي البرايمر بدلًا منه وبالطريقة نفسها.

كلّ ما يهمّك معرفته عن البرايمر!

رابعاً، يمنح البرايمر بشرة أكثر نعومة ونقاوة، حيث يساعد على ملء الخطوط الدقيقة، وتشققات البشرة التي تتسبب في عدم ثبات المكياج وافساد اطلالتكِ.

خامساً، هل تعلمين أنه يمكنكِ استخدام البرايمر على شفتيك قبل وضع أحمر الشفاه؟ هذه الخظوة تمنع ظهور خطوط وتفاوت درجات اللون على الشفاه وبالتالي الحصول على شفة مخملية.

 سادساً، لن تصدّقي أنه يمكنكِ استخدام البرايمر من أجل منع الاحتكاك بين الجلد، فمثلاً إن كنتِ لا ترتدين جوارب طويلة، يمكنكِ وضع البرايمر على ساقيكِ حيث سيعمل كمضاد للاحتكاك ويمنع من فرك الجلد على بعضه.

Source: Ounousa.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!