البرلمان: حالة هستيرية بين سيف الدين مخلوف وعبير موسي

شهد بهو البرلمان أمام قاعة الجلسة العامة حالة من الفوضى والاحتقان على إثر تلاسن متبادل بين نواب كتلة ائتلاف الكرامة ورئيسة كتلة الحزب الدستوري الحر عبير موسي، وتبادلا للاتهامات بين عبير موسي وسيف الدين مخلوف، دخل على اثرها النواب في حالة من الفوضى والتشنج. يشار الى ان حالة الفوضى سبقها اعلان النائب الثاني لرئيس البرلمان طارق الفتيتي عن عدم التمكن من استئناف الجلسة العامة التي رفعت على إثر تلاسن بين سالم الأبيض نائب الكتلة الديمقراطية وسيف الدين مخلوف رئيس كتلة ائتلاف الكرامة، الذي أشار إلى أن عبير موسي قامت بتعطيل اجتماع رؤساء الكتل مما تسبب في عدم تمكُنهم من استكمال اجتماعهم.

Share your love

شهد بهو البرلمان أمام قاعة الجلسة العامة حالة من الفوضى والاحتقان على إثر تلاسن متبادل بين نواب كتلة ائتلاف الكرامة ورئيسة كتلة الحزب الدستوري الحر عبير موسي، وتبادلا للاتهامات بين عبير موسي وسيف الدين مخلوف، دخل على اثرها النواب في حالة من الفوضى والتشنج.
يشار الى ان حالة الفوضى سبقها اعلان النائب الثاني لرئيس البرلمان طارق الفتيتي عن عدم التمكن من استئناف الجلسة العامة التي رفعت على إثر تلاسن بين سالم الأبيض نائب الكتلة الديمقراطية وسيف الدين مخلوف رئيس كتلة ائتلاف الكرامة، الذي أشار إلى أن عبير موسي قامت بتعطيل اجتماع رؤساء الكتل مما تسبب في عدم تمكُنهم من استكمال اجتماعهم.

راديو شمس أف أم

Source: Alchourouk.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!