التعامل مع المرأة فن رفيع يجب اكتسابه وتعلمه : كيف تغازل المرأة ؟

كيف تغازل المرأة والتي هي الكائن الالطف والاكثر انسانية وحكمة . هل تعلم ان الغزل يختلف 360 درجة عن التحرش وان التعامل مع المرأة فن رفيع يجب اكتسابه وتعلمه

Share your love

المرأة في كل الظروف الطبيعية للحياة على الارض هي الكائن الالطف والاكثر انسانية وحكمة, وكما يقول العلامة الصوفي الكبير وشيخ الصوفية الاكبر محي الدين بن عربي الاندلسي “كل مالا يؤنث لا يعول عليه” أي لا امل ولا خير فيه. ويقول الحكماء ان الحكمة مؤنثة, والفكرة مؤنثة, وهذه هي الطبيعة الانثوية للمرأة. البعض سيصرخ في وجهي الان ويقول هل جننت؟ ألا ترى النساء في بلادنا وهم يصرخون في ازواجهم وابنائهم وكأنهن رجال افظاظ لا رقة فيهن ولا حياء, وهم في ذلك لا يكذبون ولكن لا يعلمون ان الحال الذي وصلت اليه المرأة في عالمنا العربي للرجال نصيب فيه كبير في الحقيقة.

كيف تغازل ؟

[wpcc-script src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” defer]
  • فن التعامل مع المرأة

التعامل مع المرأة فن رفيع يجب ان يتربي الشاب على اكتساب وتعلم هذا الفن الرفيع, والمسئول الاول عن تعليمه لهذا الفن هو الاب, الاب يجب ان يجعل ابنه يري فيه كيف يتعامل بالود والرحمة مع الام, لا عيب ابدا في ان تغازل زوجتك بشكل بسيط ورقيق لاسيما امام ابنائك الذكور. حافظ على ان تفعل ذلك دائما فأنت لا تسعد زوجتك فقط بهذا الامر, انت تزرع في ابنائك الصغار حب المرأة وحسن التعامل معها, وعدم النظرة اليها ككائن اخر يثير غريزتهم فقط ولكن انت تزرع لديهم فكرة وشعور اخر بأن المرأة هي التي يكتمل وجودهم بها, هي الام والاخت والابنة والحبيبة والزوجة.

  • المرأة تحب الغزل

الاحصاءات الاجتماعية والبحوث المختلفة تؤكد بما لا يدع مجالا للشك ان المرأة في عالمنا العربي تحب الغزل جدا, والغزل يختلف 360 درجة عن التحرش. الغزل تقبله المرأة من الحبيب او الزوج, وتقبله شعرا ومدحا لطيفا من شخص قريب, اما التحرش فهو النظرة السفلي للمرأة من اسافل القوم من الذكور, وهو فعل حيواني ولا يمت للانسانية بصلة ولا يمت للرجولة بأي صلة. احرص ايها الرجل ان تسمع امرأتك ما تحب, المرأة تحب الشعر…هل فكرت لماذا؟ لانها تجد فيه ما يسرها ويعجبها , الم تسمع قول الادباء “قلب المرأة في اذنيها” أي انها تحب مما تسمع, فتسمعها ما تحب تحبك اكثر وهذه حقيقة.

  • رفقا بالنساء

اوصانا الرسول الكريم صلي الله عليه وسلم بالنساء خيرا, وعندما تقرأ في كتب التاريخ تجد ان الارض اتاها زمانا كبيرا كانت فيه الانثي مقدسة لدى الناس, فتقرأ وتجد ان الالهة في الزمن القديم  التحرشكانت في كل ارض انثي ففي ارض مصر كانت ايزيس, وفي اليونان افروديت, وفي العراق عشتار. وتقرأ وتلاحظ ان الزمن الذي حكمت فيه المرأة الشعوب كانت عهود سلام وامان وهذا دليل على ان الحكمة مؤنثة.

المماليك هم أحد الفئات المهمة التي كان لها تاريخ كبير وتأثير ضخم على مستوى الخلافة، فهل لديك معلومات عن عهد المماليك؟ إن كنت كذلك فإننا نقدم لك اختبار المماليك الذي يقيس مدى صحة معلوماتك عن هذا العهد المهم من عهود…

مصر دولة عظيمة وذات تاريخ عظيم وحضارات عريقة، ولا يوجد على وجه الأرض من لم يسمع بمصر وبعظمتها، فهل تمتلك معلومات صحيحة عن مصر؟ إليك اختبار مصر الذي يقيس ويكشف مدى صحة المعلومات التي لديك لتعرف مستواك الحقيقي فيما يخص…

فاتنات السينما المصرية مُصطلح يُقصد به جيل الممثلات المصريات الجميلات اللاتي قدمن أدوار البطولة في السينما المصرية خلال المرحلة الماضية أو الحالية وكن سببًا كبيرًا في الجذب لهذه السينما والترويج لها بشكل كبير.

أفلام داوود عبد السيد بكل تأكيد أحد أهم وأروع الأفلام والتي يُقال إنها قد نجحت بكل بساطة في صناعة مجد وعظمة السينما المصرية، طبعًا هذا بالتعاون مع العديد من الأفلام الخاصة بالمخرجين الآخرين، لكن كيف نجحت أفلام داوود؟

الكبير أوي مسلسل مميز بدأ عرضه مطلع العقد الثاني من الألفية الثالثة وقد حقق المسلسل نجاحًا ساحقًا وخصوصًا فيما يتعلق بجانب الكوميديا التي تمكن المسلسل من رفع سقف المنافسة بها، فكيف تمكن المسلسل من القيام بذلك يا تُرى؟

أفلام فريد شوقي هي في الحقيقة مجموعة من الأفلام المميزة التي تنتمي بشكل مُباشر إلى نوعية الحركة، وتعد تلك الأفلام نقلة كبيرة في هذا المجال، ودائمًا ما يجد المشاهدين المتعة في مشاهدتها، فكيف يُمكن يا تُرى تحقيق الاستمتاع…

مسلسل هوجان مسلسل مصري بدأ عرضه في رمضان 2019 من بطولة محمد إمام وكريم محمود عبد العزيز، وقد تمكن المسلسل منذ الحلقة الأولى له جذب فئة كبيرة جدًا من المشاهدين، فكيف نجح يا تُرى في القيام بذلك الأمر الهام؟

الأقصر هي أحد أهم المدن السياحية المصرية والتي تتميز بالعراقة والتاريخ إلى جانب أنها واحدة من المدن التي تضم مجموعة كبيرة من الأماكن السياحية والترفيهية المتنوعة، لذا فإن السياحة في الأقصر تعد أحد أفضل الخيارات التي…

Source: ts3a.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!