الجمعية الدولية للدفاع عن حقوق الإنسان تطالب الدولة التونسية باجراءات عاجلة لحماية جاليتنا بايطاليا من فيروس “كورونا”

اصدرت الجمعية الدولية للدفاع عن حقوق الإنسان و الإعلام بيانا طالبت فيه الدولة التونسية بضرورة اتخاذ إجراءات عاجلة لضمان صحة الجالية التونسية بايطاليا على خلفية استفحال فيروس كورونا . طالبت فيه بإيلاء الجالية التونسية المقيمة بايطاليا الاهمية القصوى و توفير كل الامكانيات المتاحة من رعاية نفسية و صحية و تسهيل متطلباتهم خاصة بالاماكن المحجورة صحيا.

Share your love

اصدرت الجمعية الدولية للدفاع عن حقوق الإنسان و الإعلام بيانا طالبت فيه الدولة التونسية بضرورة اتخاذ إجراءات عاجلة لضمان صحة الجالية التونسية بايطاليا على خلفية استفحال فيروس كورونا .
طالبت فيه بإيلاء الجالية التونسية المقيمة بايطاليا الاهمية القصوى و توفير كل الامكانيات المتاحة من رعاية نفسية و صحية و تسهيل متطلباتهم خاصة بالاماكن المحجورة صحيا.
وطالبت الجمعية وفق نص البيان  سفير تونس بايطاليا بالتسريع في تشكيل خلية يقظة و متابعة حينية لجميع التونسيين بايطاليا و تمكينهم من ربط مباشر بالسفارة للاطمئنان على وضعهم الصحي و طمأنة ذويهم و ايضا لتحديد لا قدر الله عدد المصابين بالفيروس ان وجدت حالات 
– هذا ودعت ايض الدبلوماسية التونسية للتنسيق الفوري مع السلطات الايطالية و خاصة وزارة الصحة الايطالية لتحيين الوضع بخصوص الجالية التونسية.
ودعت في ختام البيان  وزير الخارجية التونسي بضرورة التنسيق مع  نظيره الايطالي و مع كافة المصالح الدبلوماسية الراجعة له بالنظر لتحيين الوضع كل لحظة و توفير التقارير للعامة للاطلاع على كل المستجدات بخصوص الجالية التونسية المقيمة بايطاليا. 
– 

حبيب ميساوي

Source: Alchourouk.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!