الجيش الأردني يشارك في تنفيذ الحظر بمحافظتي عمان والزرقاء من خلال نقاط الغلق بالمشاركة مع الأجهزة الأمنية لمواجهة كورونا وللتخفيف من أعداد الإصابات اليومية 

Share your love

الفهرس

عمان – (د ب أ) – نفذت القوات المسلحة الأردنية اليوم الجمعة، خطة فرض الحظر الشامل لمحافظتي عمان والزرقاء من خلال نقاط الغلق بالمشاركة مع الأجهزة الأمنية المختلفة، لمواجهة جائحة كورونا، حسبما أفادت وكالة الأنباء الأردنية (بترا).

وتهدف عملية الانتشار المتضمن حظر التنقل للأشخاص وتجولهم في محافظتي عمان والزرقاء، للحد من انتشار فيروس كورونا وللتخفيف من أعداد الإصابات اليومية، وفق ” بترا”.

وأعلنت وزارة الصحة الأردنية اليوم تسجيل 68 إصابة بفيروس كورونا المستجدّ منها 62 محلية، ليرتفع العدد الإجمالي للإصابات إلى .1869

ونوهت الوزارة أن ساعات حظر التجوّل الشامل في محافظتيّ العاصمة عمّان والزرقاء تنتهي في تمام الساعة الحادية عشرة ( بالتوقيت المحلي)هذه الليلة، لتبدأ بعدها ساعات حظر التجوّل الاعتياديّة المطبّقة في جميع محافظات المملكة كالمعتاد، وتستمرّ حتى الساعة السادسة ( بالتوقيت المحلي) من صباح يوم السبت.

ودعت الوزارة الجميع في ضوء ارتفاع عدد الإصابات المحليّة إلى اتّباع معايير السلامة والوقاية، وارتداء الكمّامات، وعدم إقامة التجمّعات لأكثر من 20 شخصا، واستخدام تطبيقي ” أمان” و”صحتك”.

Source: Raialyoum.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!