الحمروني يخلف قعلول في البرلمان

أكد رئيس مجلس شورى حركة النهضة عبد الكريم الهاروني ل"الشروق اون لاين " على هامش اشرافه اليوم السبت 22 فيفري 2020 على اجتماع بقرمبالية لمواكبة آخر التطورات في الساحة السياسية انه تم الحسم في رئيس مجلس شورى حركة النهضة الجهوي " التومي الحمروني"  ليعوض النائب بالبرلمان احمد قعلول في حال نيله الثقة برتبة وزير للشباب والرياضة في حكومة إلياس الفخفاخ . ويذكر ان القيادية بحركة النهضة محرزية العبيدي فضلت الإلتحاق بكتلة حركة النهضة بالبرلمان وخيرت محافظتها على منصبها الحالي وهي مستشارة رئيس مجلس نواب الشعب .

Share your love

أكد رئيس مجلس شورى حركة النهضة عبد الكريم الهاروني ل”الشروق اون لاين ” على هامش اشرافه اليوم السبت 22 فيفري 2020 على اجتماع بقرمبالية لمواكبة آخر التطورات في الساحة السياسية انه تم الحسم في رئيس مجلس شورى حركة النهضة الجهوي ” التومي الحمروني”  ليعوض النائب بالبرلمان احمد قعلول في حال نيله الثقة برتبة وزير للشباب والرياضة في حكومة إلياس الفخفاخ .

ويذكر ان القيادية بحركة النهضة محرزية العبيدي فضلت الإلتحاق بكتلة حركة النهضة بالبرلمان وخيرت محافظتها على منصبها الحالي وهي مستشارة رئيس مجلس نواب الشعب .

محمد علي جرادة

Source: Alchourouk.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!