الرجال يتفننون بالطبخ في ظل الحجر الصحي… فيديو وصور

استغل بعض المستخدمين الفرصة خلال الحجر الصحي لإظهار مهاراتهم المخفية في الطبخ المنزلي.

Share your love

يساعد العديد من الرجال في ظروف الحجر الصحي أمهاتهم وزوجاتهم في الطبخ، فالطعام هو ما يشغل الشخص ويمنعه من الملل كما يعطيه الطاقة اللازمة وهو مصدر للفيتامينات والمواد اللازمة لتقوية المناعة الضرورية للبقاء في صحة جيدة وسط الجائحة.

ويقدم بعض الطباخين نصائحا مفيدة، فمثلا، شارك رضا اللواتي على تويتر، كيفية تحسين طعم السمك، وكتب، “ينقع السمك في الملح والكركم والفلفل والبهارات والثوم والخل والملح تم يقلى. ومن ثم يمكن إعداده بصلصة ثقيله من البهارات والبصل والطماط”. 

ومن ضمن موجة التحديات الجديدة، ابتكر رجل دين هندي تحد سماه “دع الرجال يطبخون”، كي تحصل النساء التي تحمل عبء الأشغال المنزلية على استراحة.

وقد شارك المئات من الرجال في هذا الاتجاه ونشروا صورا ومقاطع فيديو لإعداد الأطباق والطهي في المطبخ مع تعليق “تم قبول التحدي “.

بالإضافة إلى ذلك انتشر ترند “اطبخ بدل زوجتك” بشكل واسع على تويتر، حيث كتب أحد المستخدمين، “… معروف، طبخ الرجال أفضل من طبخ البنات”.

وكتب المستخدم، الحجري، “اكيد اطبخ لها واكلها بيدي تستاهل تكون أميره بعد احد عنده مانع واحلى عشاء لعيونها”.

وعلق مستخدم آخر على فيديو، حيث يظهر وهو يقلي اللحم، “استمتع بس بالفيديو وابلع ريقك الطبخ يعتبر فن”.

وفي الحجر الصحي يلتزم الشخص منزله ولا يسمح له بمغادرته إلا للضرورة القصوى، وتضع الدول شروط الخروج، وعلى الشخص أن يلتزم بالراحة والمواظبة على غسل الأيدي بالماء والصابون، واستخدام المطهرات فقط.

Source: sputniknews.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!