السنوسي: “تصريحات النيفر نزلت إلى مستوى لا يليق برئاسة الجمهورية وعلى الرئيس الانتباه”

دعا اليوم الإثنين 30 مارس 2020 عضو الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري هشام السنوسي، رئيس الجمهورية قيس سعيد إلى الانتباه إلى تصريحات وتدوينات المكلفة بالإعلام في القصر رشيدة النيفر. كما طالب السنوسي في حوار له في برنامج هنا شمس، رشيدة النيفر بالترفع في خطاباتها، معتبرا أنها نزلت إلى مستوى لا يليق بمستوى رئاسة الجمهورية. وانتقد السنوسي بشدة تدوينة النيفر الأسبوع الماضي التي دعت فيها إلى غلق قناة التاسعة، وقال إنه ليس من حقها التدخل وإقحام نفسها في عمل الهايكا، معبرا عن خشيته من استغلال بعض الأخطاء في الإعلام لضرب حرية التعبير.

Share your love

دعا اليوم الإثنين 30 مارس 2020 عضو الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري هشام السنوسي، رئيس الجمهورية قيس سعيد إلى الانتباه إلى تصريحات وتدوينات المكلفة بالإعلام في القصر رشيدة النيفر.
كما طالب السنوسي في حوار له في برنامج هنا شمس، رشيدة النيفر بالترفع في خطاباتها، معتبرا أنها نزلت إلى مستوى لا يليق بمستوى رئاسة الجمهورية.
وانتقد السنوسي بشدة تدوينة النيفر الأسبوع الماضي التي دعت فيها إلى غلق قناة التاسعة، وقال إنه ليس من حقها التدخل وإقحام نفسها في عمل الهايكا، معبرا عن خشيته من استغلال بعض الأخطاء في الإعلام لضرب حرية التعبير.

[wpcc-iframe allowfullscreen=”true” allowtransparency=”true” frameborder=”0″ height=”315″ scrolling=”no” src=”https://www.facebook.com/plugins/video.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FShemsFm.PageOfficielle%2Fvideos%2F2683561538408885%2F&show_text=0&width=560″ style=”border:none;overflow:hidden” width=”560″]

المصدر: شمس اف ام

Source: Alchourouk.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!