السيرة الذاتية للوزير المقترح محمد الفاضل كريم

عيّن الياس الفخفاخ المكلّف بتشكيل الحكومة محمّد الفاضل كريّم في منصب وزير تكنولوجيا الإتصال والإقتصاد الرقمي في تركيبته الحكومية المقترحة.  ومحمّد الفاضل كريم متخرّج من مدرسة "Polytechnique" والمدرسة الوطنية للاتصالات بباريس. ويشغل منذ 2017 منصب الرئيس المدير العام لمجمع اتصالات تونس. كما سبق له أن عمل بنفس المجمع منذ 2010 في خطة مدير عام مساعد مكلّفا بالأنشطة التجارية والمالية وذلك إلى موفى سنة 2015 قبل الإلتحاق في 2016 بشركة'' مونوبري في خطة مدير عام. 

Share your love

عيّن الياس الفخفاخ المكلّف بتشكيل الحكومة محمّد الفاضل كريّم في منصب وزير تكنولوجيا الإتصال والإقتصاد الرقمي في تركيبته الحكومية المقترحة. 
ومحمّد الفاضل كريم متخرّج من مدرسة “Polytechnique” والمدرسة الوطنية للاتصالات بباريس.
ويشغل منذ 2017 منصب الرئيس المدير العام لمجمع اتصالات تونس. كما سبق له أن عمل بنفس المجمع منذ 2010 في خطة مدير عام مساعد مكلّفا بالأنشطة التجارية والمالية وذلك إلى موفى سنة 2015 قبل الإلتحاق في 2016 بشركة” مونوبري في خطة مدير عام. 
وبدأ كريم مسيرته المهنية في فرنسا ضمن مجموعة “CAP GEMINI Telecom”، ودامت تجربته هناك 4 سنوات قبل أن ينضم إلى مجموعة “Vivendi فيفندي” حيث شغل عديد المناصب بداية ضمن المشغل الهاتفي “SFR” كمدير برمجة ثم مديرا للأنظمة المعلوماتية لدى اتصالات المغرب “Maroc Telecom”.
وفي سنة 2006 التحق محمد فاضل كريّم بثالث مشغل اتصالات خاص بالمغرب “إنوي Inwi” ليشغل منصب المدير التنفيذي المسؤول عن الشبكات والانظمة المعلوماتية.
 

Source: Alchourouk.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!