السيرة الذاتية لمحمد المسليني المقترح لحقيبة وزارة التجارة

اقترح المكلف بتشكيل الحكومة الياس الفخفاخ القيادي بحركة الشعب محمد المسليني لتولي حقيبة وزارة التجارة في حكومته المرتقبلة. ومحمد المسليني هو من مواليد جانفي 1956 بمارث من ولاية قابس، وهو متزوج وأب لثلاثة أبناء، ومتحصل على الأستاذية في التصرف والمحاسبة من كلية العلوم الاقتصادية والتصرف بصفاقس جوان 1979. المسار المهني : اشتغل في الشركة التونسية للكهرباء والغاز منذ نوفمبر 1979 إلى غاية 31 جانفي 2016 حيث تدرج في المسار المهني والوظيفي بالمؤسسة وتقلد المسؤوليات التالية : - أكتوبر 2008 مدير مكلف بمشروع النظام المعلوماتي في المحاسبة و المالية والشراءات والمخازن.

Share your love

اقترح المكلف بتشكيل الحكومة الياس الفخفاخ القيادي بحركة الشعب محمد المسليني لتولي حقيبة وزارة التجارة في حكومته المرتقبلة.

ومحمد المسليني هو من مواليد جانفي 1956 بمارث من ولاية قابس، وهو متزوج وأب لثلاثة أبناء، ومتحصل على الأستاذية في التصرف والمحاسبة من كلية العلوم الاقتصادية والتصرف بصفاقس جوان 1979.

المسار المهني : اشتغل في الشركة التونسية للكهرباء والغاز منذ نوفمبر 1979 إلى غاية 31 جانفي 2016 حيث تدرج في المسار المهني والوظيفي بالمؤسسة وتقلد المسؤوليات التالية :

– أكتوبر 2008 مدير مكلف بمشروع النظام المعلوماتي في المحاسبة و المالية والشراءات والمخازن.

-مارس 2012 مدير مكلف بالتدقيق والمراقبة

-افريل 2013 مدير مكلف بالمحاسبة والمالية ومتقاعد منذ تاريخ 1 فيفري 2016.

المسار السياسي: انخرط في النشاط السياسي التلمذي في المعهد الثانوي بقابس منذ 1973 ثم الحركة الطلابية منذ 1975 والتحق بحركة الشعب منذ تأسيسها حيث تحمل مسؤولية عضو المكتب السياسي للحركة منذ سبتمبر 2013 وأعيد انتخابه في الخطة ذاتها بعد مؤتمر الحركة في 2017، حيث تم تكليفه بمهمة العلاقة مع الأحزاب وبالتعبئة والتنشيط الداخلي وإسناد نواب الحركة خاصة في المسائل الاقتصادية والمالية.

Source: Alchourouk.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!