الشواشي: تم رصد إخلالات جسيمة في وكالة التبغ والوقيد

قال وزير أملاك الدولة والشؤون العقارية غازي الشواشي في تصريح إعلامي، اليوم الإثنين، انه تم إنجاز 27 مهمة رقابية شملت هياكل عمومية ورصد اخلالات جسيمة في وكالة التبغ والوقيد مع إحالة 8 ملفات على القضاء العدلي و3 ملفات على دائرة الزجر المالي بمحكمة المحاسبات في 11 مهمة. وأفاد ان عمليات الرقابة أظهرت تجاوزات واخلالات خاصة في أشهر مارس وافريل وماي من هذا العام، كما أكّد الشواشي التعهد بإنجاز تقارير في خصوص 115 وضعية محل شبهة فساد منها 30 وضعية احيلت ملفاتها على القضاء والهيئة الوطنية لمكافحة الفساد الى جانب اقتراح إجراءات تأديبية في العديد من الملفات الأخرى.  

Share your love

قال وزير أملاك الدولة والشؤون العقارية غازي الشواشي في تصريح إعلامي، اليوم الإثنين، انه تم إنجاز 27 مهمة رقابية شملت هياكل عمومية ورصد اخلالات جسيمة في وكالة التبغ والوقيد مع إحالة 8 ملفات على القضاء العدلي و3 ملفات على دائرة الزجر المالي بمحكمة المحاسبات في 11 مهمة.
وأفاد ان عمليات الرقابة أظهرت تجاوزات واخلالات خاصة في أشهر مارس وافريل وماي من هذا العام، كما أكّد الشواشي التعهد بإنجاز تقارير في خصوص 115 وضعية محل شبهة فساد منها 30 وضعية احيلت ملفاتها على القضاء والهيئة الوطنية لمكافحة الفساد الى جانب اقتراح إجراءات تأديبية في العديد من الملفات الأخرى.
 

Source: Alchourouk.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!