الصافي سعيد: “أشفق على الوزير عبّو.. أخاف أن يكون نائما في بيت العنكبوت وعلى وسادة خالية”

قال النائب الصافي سعيد خلال الجلسة العامة المنعقدة الان بمجلس نواب الشعب مع حكومة إلياس الفخفاخ حول فترة المائة يوم الأولى من العمل الحكومي، إنّه يشفق على وزير الدولة لدى رئيس الحكومة المكلف بالوظيفة العمومية والحوكمة ومكافحة الفساد محمد عبو "الذي ربما يكون نائم في بيت العنكبوت وعلى وسادة خالية"، في علاقة بملف تضارب المصالح وحصول شركة الفخفاخ على صفقتين من الدولة بقيمة 43 مليارا. واضاف سعيد إنّه سيتم الكشف عن سلسلة اخرى من الشركات والصفقات وسيصبح هذا مسلسلا.

Share your love

قال النائب الصافي سعيد خلال الجلسة العامة المنعقدة الان بمجلس نواب الشعب مع حكومة إلياس الفخفاخ حول فترة المائة يوم الأولى من العمل الحكومي، إنّه يشفق على وزير الدولة لدى رئيس الحكومة المكلف بالوظيفة العمومية والحوكمة ومكافحة الفساد محمد عبو “الذي ربما يكون نائم في بيت العنكبوت وعلى وسادة خالية”، في علاقة بملف تضارب المصالح وحصول شركة الفخفاخ على صفقتين من الدولة بقيمة 43 مليارا.

واضاف سعيد إنّه سيتم الكشف عن سلسلة اخرى من الشركات والصفقات وسيصبح هذا مسلسلا.

[wpcc-iframe width=”560″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/a1H_oZNQ-Ps” frameborder=”0″ allow=”accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=””]

Source: Alchourouk.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!