الطبوبي: إلياس الفخفاخ مسؤول على اختياراته

قال اليوم السبت 25 جانفي 2020 الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي بأن رئيس الحكومة المكلف إلياس الفخفاخ مسؤول على اختيارته . وأشار الطبوبي على هامش لقائه برئيس الحكومة المكلف بدار الضيافة بقرطاج الى أن الاتحاد لم يقترح أسماء ،داعيا الى التسريع في تشكيل الحكومة . وشدد الطبوبي على أن الأحزاب المشاركة في تشكيل الحكومة هم أحرار في اختيار حزامهم السياسي ،شرط أن تكون مسؤولة أمام المجتمع سياسيا وأخلاقيا. وأضاف قائلا ..."اذا وجدنا حكومة تعمل على خدمة البلاد فالمنظمة الشغيلة سوف تكون أيدينا ممدوة اليهم".

Share your love

قال اليوم السبت 25 جانفي 2020 الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي بأن رئيس الحكومة المكلف إلياس الفخفاخ مسؤول على اختيارته .

وأشار الطبوبي على هامش لقائه برئيس الحكومة المكلف بدار الضيافة بقرطاج الى أن الاتحاد لم يقترح أسماء ،داعيا الى التسريع في تشكيل الحكومة . وشدد الطبوبي على أن الأحزاب المشاركة في تشكيل الحكومة هم أحرار في اختيار حزامهم السياسي ،شرط أن تكون مسؤولة أمام المجتمع سياسيا وأخلاقيا. وأضاف قائلا …”اذا وجدنا حكومة تعمل على خدمة البلاد فالمنظمة الشغيلة سوف تكون أيدينا ممدوة اليهم”.

وحول اقصاء قلب تونس والحزب الدستوري الحر من المشاركة في الحكومة المقبلة ، قال الطبوبي “رئيس الحكومة المكلف حر في اختياراته وهو مسؤول عنها “.

اذاعة شمس اف ام

Source: Alchourouk.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!