العزابي يتسلم مهامه على رأس وزارة التنمية والاستثمار والتعاون الدولي

انتظم بعد ظهر اليوم موكب استلم خلاله محمد سليم العزابي مهامه على رأس وزارة التنمية والاستثمار والتعاون الدولي خلفا لرضا شلغوم الوزير بالنيابة وذلك بحضور إطارات وأعوان الوزارة والمؤسسات الراجعة لها بالنظر. كما حضر الموكب، رئيس منظمة الأعراف سمير ماجول وعدد من رؤساء الغرف الاقتصادية المشتركة. وأعرب رضا شلغوم بالمناسبة، عن شكره لكافة الإطارات والأعوان على ما أبدوه من تعاون وما بذلوه من جهود جادة بروح عالية من المسؤولية في تسيير دواليب الوزارة وعملها خلال الفترة المنقضية، داعيا الجميع إلى مضاعفة هذه الجهود بما يساعد على تحقيق أهداف المرحلة القادمة.

Share your love

انتظم بعد ظهر اليوم موكب استلم خلاله محمد سليم العزابي مهامه على رأس وزارة التنمية والاستثمار والتعاون الدولي خلفا لرضا شلغوم الوزير بالنيابة وذلك بحضور إطارات وأعوان الوزارة والمؤسسات الراجعة لها بالنظر.
كما حضر الموكب، رئيس منظمة الأعراف سمير ماجول وعدد من رؤساء الغرف الاقتصادية المشتركة.
وأعرب رضا شلغوم بالمناسبة، عن شكره لكافة الإطارات والأعوان على ما أبدوه من تعاون وما بذلوه من جهود جادة بروح عالية من المسؤولية في تسيير دواليب الوزارة وعملها خلال الفترة المنقضية، داعيا الجميع إلى مضاعفة هذه الجهود بما يساعد على تحقيق أهداف المرحلة القادمة.
وأعرب الوزير الجديد عن حرصه على توفير المناخات الملائمة للعمل مع الجميع في إطار الفريق الواحد المتضامن خدمة للمصلحة العليا للبلاد.
 

Source: Alchourouk.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!