العقرب اليوم عاطفيا

العقرب اليوم عاطفيا ،إذا كنت من مواليد برج العقرب، و تنتظر حظ اليوم لك، حتى تعرف ما هي الأمور التي عليك الانتباه إليها خلال يومك 30 يناير 2019، تعرف معنا

Share your love

mosoah

العقرب اليوم عاطفيا

العقرب اليوم عاطفيا ،إذا كنت من مواليد برج العقرب، و تنتظر حظ اليوم لك، حتى تعرف ما هي الأمور التي عليك الانتباه إليها خلال يومك 30 يناير 2019، تعرف معنا على العقرب اليوم عاطفيا و صحيا و مهنيا على مقالة موقع موسوعة .

العقرب اليوم عاطفيا

  • أنت تعرف جيدا كيف تهتم لأمور شريكك، و تسعى بشكل مستمر لإظهار هذا الاهتمام بشتى الطرق، سواء من خلال السؤال عنه، أو شراء الهدايا له، و لكن بالرغم من ذلك أنت شديد الانفعال و العصبية معه، و لا تعرف كيف تضبط مشاعرك جيدا، مما يتسبب في خلق الكثير من المشاكل بينكما .
  • لقد وصلت الأمور إلي أخر المطاف بينك و بين شريكك، فلا تحاول أن تحسن منها مجددا، فعليك أن تبدأ بالتفكير في الانفصال .

حظ اليوم لبرج العقرب مهنيا

  • عليك أن تستمر في عملك، ولا تتدخل في الأمور التي لا تخصك، حتى تتجنب الصراعات و المشاكل، التي قد تتسبب في إحباطك .
  • محاولتك لإظهار الجانب الحازم الصارم منك تتسبب في خلق العديد من المشكلات بينك و بين زملائك في العمل، فعليك أن تكون أقل حدة و أكثر لطفا معهم .

العقرب اليوم صحيا

  • قد تتسبب تقلبات الجو في إصابتك بالبرد الشديد، فاحرص على صحتك، و تجنب الهواء البارد، كما عليك الانتباه إلي إرشادات الطبيب .
  • حاول أن تسيطر على إنفالاتك، و تجنب الأمور التي تسبب لك القلق، مما يؤرقك أثناء الليل، و يصيبك بالصداع و ألام الرأس بسبب كثرة التفكير و التأمل، مما يؤثر على صحتك بشكل سلبي .

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب

  • ستواجه العديد من المشاكل في عملك خلال الفترة المقبلة، عليك أن تحافظ على هدوءك و تتحكم في انفعالاتك، حتى تستطيع أن تتصرف بحكمة تجاه التحديات القادمة، كما عليك أيضا الانتباه لكي لا تؤثر تلك الضغوط على الحالة الصحية لك .
Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!