العلاجات الصينية القديمة الجمال

Share your love

اكتشف الصينيون منذ زمن طويل أن مجموعة متنوعة من الأعشاب والنباتات عرض الفوائد الصحية المختلفة التي تظهر ومتوهجة ، والجلد واضحة. على سبيل المثال ، الجينسنغ ، نبات الجنكة ورهيزومي ختم سليمان ويقال للمساعدة في الدورة الدموية وإزالة السموم. ومن شأن الجمع بين هذه الصينية القديمة مع المكونات الأخرى لتعزيز الصحة وقال ، استنادا إلى مجالات اهتمامها وتوصية من الطبيب. غيرها من المكونات المستخدمة عادة لتعزيز واضحة ، البشرة ناعمة وجافة قشر اليوسفي والتمر الأحمر ، وجذر عرق السوس ، ووفقا لموقع شن نونغ -. وأدلى عادة هذه المكونات إلى التركيز والمحلاة مع العسل ثم لإنشاء هلام أن تؤكل.

ويعتقد بعض الأطعمة لمساعدة الجسم على إصلاح نفسه ، ومساعدة الناس على الحفاظ على النضارة وحتى مع مرور العقود. يعتقد بعض الأطعمة الشائعة لتوفير فوائد انتياغينغ والسمسم ، والفطر ، والعسل ، وبذور اليقطين ، والحليب. ومن المعتقد أن النظام الغذائي الغني في هذه الأطعمة وانتياغينغ أخرى لتلعب دورا كبيرا في الحفاظ على المظهر الشبابي. وفي بعض الحالات ، ينص الأطباء إلى أن تستهلك كميات محددة من هذه الأطعمة اليومية.

بينما اليوم يمكنك الذهاب إلى أي صيدلية والاختيار من بين مجموعة متنوعة من الكريمات والمحاليل لمشاكل مثل حب الشباب ، بقع بنية اللون ، أو التجاعيد ، والصينية القديمة تعتمد على الطبيعة في التخفيف من هذه المشاكل. وقال على سبيل المثال ، اللوز المطحون وأنهم اختلطوا معهم مع بياض البيض للحصول على كريم بين عشية وضحاها لإزالة بقع بنية اللون ، حب الشباب ، والتجاعيد ، وقدموا أيضا أقنعة من مسحوق اللؤلؤ وبياض البيض لتحقيق بشرة متوهجة

المصدر: howticle.com

 

Source: Annajah.net
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!