العلاجات العشبية لدغات البراغيث على البشر

Share your love

العائلة الشفوية ، وهو اسم عائلة النعناع ، ويشمل الريحان ، النعناع ، روزماري ، حكيم ، مردقوش لذيذا ، والتوابل والزعتر الخزامى ، وبريلا. هذه الأعشاب لها خصائص مضادة للالتهابات ، ومضادات الأكسدة ومسكن أن يساعد على التقليل من الحكة من لدغ الحشرات ، بما في ذلك لدغات البراغيث ، وإمكانية العدوى.

الليمون ، بلسم الليمون ، وقشر الليمون والكافور الليمون ، والمسك الليمون والبرغموت وغيرها من الأعشاب الليمون أو الحمضيات الرائحة ، وتحتوي على الأوجينول citral ، والتي تستخدم في المواد الطاردة للحشرات. هم أيضا تهدئة الحكة من لدغ البراغيث والمكونات المشتركة في وسائل الانتصاف لدغة حشرة.

الصنوبر ، الارز ، روزماري والزيوت الأساسية العرعر لها خصائص مسكنة ومضادة للالتهابات التي تساعد على تقليل الحكة والاحمرار لدغات البراغيث. لا تنطبق هذه الزيوت الأساسية الأخرى أو على الجلد في كامل قوتها — تمييع هذه الزيوت مع الناقل للنفط مثل اللوز أو زيت الزيتون.

الأسرة asteraceae يشمل القطيفة ، آذريون ، أقحوان وعباد الشمس وديزي. القطيفة ، وأقحوان آذريون ، بصفة خاصة ، وتستخدم لتهدئة الجلد الظروف الملتهبة.

العائلة euphorbiaceae يشمل النفط casava الخروع ، وأشجار المطاط. والسكان الأصليين في أفريقيا وجنوب شرق آسيا استخدام اللاتكس تنزح من هذه النباتات للظروف الجلد ، بما في ذلك العلاج من لدغات الحشرات. زيت الخروع هو نتاج الفربيون أسهل الحصول عليها في معظم البلدان ، كما يمكن العثور عليها في معظم الصيدليات.

Comfrey يعزز شفاء الجلد ، وزيت شجرة الشاي البلسم الحكة ، بينما يعمل أيضا كمطهر. وبالإضافة إلى ذلك ، يتم استخدام جميع كلاري حكيم والمر والصبار لتهدئة الجلد والتئام الجروح في مجموعة متنوعة من الأمراض الجلدية ، بما في ذلك لدغات البراغيث.

الزيوت الأساسية لمعظم هذه الأعشاب متوفرة في محلات الأغذية الصحية وكذلك على الإنترنت. يمكنك إضافة 1 / 2 ملعقة شاي. من الضروري النفط إلى 1 ملعقة كبيرة. من الناقل للنفط ، مثل اللوز أو زيت الزيتون ، والتقدم مباشرة إلى لدغات البراغيث. جعل رذاذ مع كوب من الماء أو عسلي ساحرة و 10 قطرات من الزيوت الأساسية. الجمع بين الزيوت الأساسية إذا كنت مثل : محاولة كل ثلاث قطرات من الخزامى ، والأرز وزيت شجرة الشاي في 1 كوب من الماء أو الساحرات هازل. رذاذ على جلدك للحد من الحكة والاحمرار. إضافة آخر 10 قطرات من الزيوت الأساسية ، والنفط واحد أو مجموعة ، لتقديم حل أقوى. إضافة بضع قطرات من الزيت العطري لوسيون نسكينتيد ، أو cream.do النفط اختبارا لتصحيح أي من الضروري النفط لم تكن قد استخدمت من قبل : قطرة من الزيوت الأساسية إلى ذراعك الداخلية ، وتغطي مع ضمادة. بعد 24 ساعة ، والتحقق من وجود أي رد فعل سلبي مثل الطفح الجلدي ، وتورم أو احمرار.

المصدر: howticle.com

 

Source: Annajah.net
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!