العناية ببشرة العروس قبل الزفاف ليست بالامر الصعب… فقط اتبعي هذه النصائح!

بشرة العروس قبل الزفاف تحتاج لعناية مكثفة لكي تكون نضرة وحيوية في الموعد المنتظر، رافقينا واكتشفي روتين الاهتمام بالجلد قبل الفرح من موقع أنوثة.

Share your love

العناية ببشرة العروس قبل الزفاف ليست بالامر الصعب... فقط اتبعي هذه النصائح!

تحتاج بشرة العروس قبل الزفاف إلى الكثير من الاهتمام والعناية لكي تكون في اليوم الكبير نضرة ومشرقة خالية من الشوائب.

لذلك ندعوك إلى مرافقتنا للاطلاع على روتين العناية بالبشرة قبل فرحك وإحصلي على مجموعة نصائح مفيدة ومهمة في هذا الشأن وذلك من خلال هذا الموضوع من موقع أنوثة.

صنفرة جسم العروس… ولا ابسط بهذه الطريقة!

– إبدئي بمعالجة بشرتك قبل 6 أسابيع من موعد  الزفاف المحدد.

– زوري طبيب جلد وصالونات التجميل المخصصة بالعناية بالبشرة لكي تنظف البشرة من البكتيريا والشوائب وتزيل عنها التصبغات وآثار التعب وتجعلها اكثر حيوية ونضارة.

– إن لاحظت أن بشرتك فيها الكثير من الحبوب والبثور والرؤوس السوداء يفضّل ان تتابعي حالتك قبل 6 أشهر مع طبيب مختص.

– لا تعبثي بوجهك في المنزل إن لم تكوني متأكدة من الخطوة التي تودين القيام بها 100% كي لا تزيدي من المشاكل التي تعاني منها بشرتك.

– واظبي على تقشير بشرتك اقله مرتين أسبوعياً لتخليصها من الجلد الميت وتوحيد لونها. وهذه الخطوة تساهم في تسيير الدورة الدموية في الجلد.

– إحرصي على تنظيف بشرتك بشكل منتظم مرتين في اليوم لعدم السماح للاوساخ بالتغلغل في المسام، وتأكدي من ان الغسول المستخدم يناسب نوع جلدك ولا يسبب له اية حساسية أو مشاكل.

– أمّني ترطيباً مستداماً لبشرتك، واستعيني بكريماً مرطباً مناسباً لنوع الجلد، كرري عملية الدهن مرتين في اليوم صباحاً و مساءً.

– بالنسبة للجلد المحيط بالعيون، فالعناية به هي أمر اساسي قبل الزفاف.

اذاً إحرصي على ازالة علامات التعب واحمرار العيون من خلال وضع خليط العسل والشاي الأخضر وشرائح الخيار الصغيرة في هذه المنطقة من الوجه، واتركيها لمدة دقيقة من الوقت.

– لا تخرجي من المنزل دون تطبيق الكريم الواقي مهما كلّفكي الامر.

– حسّني نوعية المكياج المستخدمة خلال الاسابيع السابقة للزفاف، ويفضل اراحة المسام من مستحضرات التجميل اقله قبل اسبوعين من حفل الزفاف.

– لا تنامي ابداً بالمكياج لان مكوناتها سامة ومضرة وتخنق المسام فتحبس البكتيريا داخلها وتسبب ظهور الشوائب والبثور.

بشرة العروس قبل الزفاف – أنوثة

– بشرة العروس قبل الزفاف تحتاج عناية ومتابعة ويجب أن تعرفي أن كل شيء يؤثر عليها حتى نظامك الغذائي، ولهذا السبب يجب أن تأكلي وجبات متوازنة فيها كامل العناصر الغذائية اللازمة لاضاءة بشرتك وتغذيتها وابرزها الفيتامينات، الالياف والبروتينات.

– توقفي عن تناول مشروبات غنية بالكافيين والسكر الصناعي والملونات والمأكولات المشبعة بالدهون والزيوت.

– ركزي على شرب عصير الليمون، حليب الصودا، الشاي الأخضر وغيرها ففيها الكثير من مضادات الأكسدة القابلة على حل مشاكل الجلد.

– إنتبهي إلى ازالة الشعر قبل يومين من الزفاف في حال تعرضت بشرتك لاي جرح أو حساسية مثلاً تكون قد زالت علاماتها إلى حين موعد الفرح.

– لكي تحصلي على بشرة نضرة عليك أن تتمتعي بصحة جيدة ولهذا السبب يُفضل ألا تتبعي حمية غذائية قاسية تسلب من بشرتك المظهر الصحي وتسبب لك الترهلات والتشققات في البشرة خاصة ان خسرت الكيلوغرامات الزائدة بسرعة.

– إحصلي على قسط كافٍ من الراحة والنوم للتخفيف من انتفاخ العيون، احمرارها، بهتان البشرة وعلامات الارهاق والتعب.

Source: Ounousa.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!