الفخفاخ يبحث مع الزّار جملة من ملفات القطاع الفلاحي

تناول لقاء جمع بين رئيس الحكومة إلياس الفخفاخ، ورئيس الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري، عبد المجيد الزار، الاربعاء بقصر الحكومة بالقصبة أهمّ الملفات المطروحة أمام القطاع الفلاحي ومن أبرزها الصعوبات التي يواجهها قطاع زيت الزيتون والسبل الكفيلة بترويجه على الوجه الأفضل.    وتطرق اللقاء، أيضا، إلى الحلول الممكنة لتجاوز العراقيل التي اعترضت قطاع الحبوب الموسم الماضي وما تتطلب قطاعات المياه والبذور والالبان واللحوم من عناية، حسب ما اوردته رئاسة الحكومة على صفحتها على شبكة التواصل الاجتماعي "فايسبوك".

Share your love

تناول لقاء جمع بين رئيس الحكومة إلياس الفخفاخ، ورئيس الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري، عبد المجيد الزار، الاربعاء بقصر الحكومة بالقصبة أهمّ الملفات المطروحة أمام القطاع الفلاحي ومن أبرزها الصعوبات التي يواجهها قطاع زيت الزيتون والسبل الكفيلة بترويجه على الوجه الأفضل.
   وتطرق اللقاء، أيضا، إلى الحلول الممكنة لتجاوز العراقيل التي اعترضت قطاع الحبوب الموسم الماضي وما تتطلب قطاعات المياه والبذور والالبان واللحوم من عناية، حسب ما اوردته رئاسة الحكومة على صفحتها على شبكة التواصل الاجتماعي “فايسبوك”.
   ودعا رئيس المنظمة الفلاحية، إلى ضرورة مواصلة الحوار الوطني حول الفلاحة والصيد البحري لرسم استراتيجية فلاحية واضحة المعالم والآليات والأهداف وتحسين الإنتاج والإنتاجية من خلال تثمين البذور المحلية وتعصير البنية التحتية الفلاحية.
   وأكد الزار، كذلك، أهمية مواصلة تدعيم مواثيق الشراكة الأربعة بين الحكومة والاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري في قطاعات الألبان والدواجن والصيد البحري والحبوب.
   يذكر ان رئيس الحكومة عقد، اليوم الاربعاء، اول لقاءاته مع رؤساء المنظمات الوطنية المهنية (الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية والاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري).

 

وات

Source: Alchourouk.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!