الفخفاخ يستقبل رئيس الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الانسان

إستقبل رئيس الحكومة إلياس الفخفاخ اليوم الاثنين 6 أفريل 2020 بقصر الحكومة بالقصبة رئيس الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الانسان جمال مسلّم. وتطرق اللقاء إلى الوضع العام بالبلاد في ظلّ وباء الكورونا وأهم الإجراءات الإجتماعية التي تمّ إتخاذها لفائدة الفئات الهشة والضعيفة وسُبل حماية المساجين وتوفير الرعاية اللازمة لهم داخل السجون. وأكّد رئيس الحكومة على أن الإجراءات والقرارات التي تم اتخاذها كانت في إحترام تامّ لحقوق الانسان في جانب الحريات الفردية والعامة مثمّنا في هذا الإطار الدور الهام للرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الانسان في ضمان عدم المسّ من الحقوق والحريات.

Share your love

إستقبل رئيس الحكومة إلياس الفخفاخ اليوم الاثنين 6 أفريل 2020 بقصر الحكومة بالقصبة رئيس الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الانسان جمال مسلّم.
وتطرق اللقاء إلى الوضع العام بالبلاد في ظلّ وباء الكورونا وأهم الإجراءات الإجتماعية التي تمّ إتخاذها لفائدة الفئات الهشة والضعيفة وسُبل حماية المساجين وتوفير الرعاية اللازمة لهم داخل السجون.
وأكّد رئيس الحكومة على أن الإجراءات والقرارات التي تم اتخاذها كانت في إحترام تامّ لحقوق الانسان في جانب الحريات الفردية والعامة مثمّنا في هذا الإطار الدور الهام للرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الانسان في ضمان عدم المسّ من الحقوق والحريات.

Source: Alchourouk.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!