عمّان-الغد- يصوغ الشاعر المصري والمذيع أيمن حسين من كلماته نثراً وشعراً من عميق مشاعره، ويغوص في عمق الروح ويستخرج درها المنثور حسناً وبهاءً وإبداعاً.

ورغم أنه يعمل مديراً عاماً في إحدى شركات قطاع البترول الكبيرة في جمهورية مصر العربية وما يحمله ذلك من أعباء كبيرة إلا أن ذلك لم يمنعه من إبراز مواهبه الأدبية والتعبير عن مكنونات نفسه بطريقة راقية ومميزة ، كيف لا وهو مرتبط مباشرة بعالم الميديا بل وشغوف بها وله معاها احلام واحلام يسعى لتحقيقها ، إضافة لعمله الرئيسي وما يطمح به من خلاله أيضاً.

عمل الكاتب والشاعر أيمن حسين مذيع راديو في مجموعة من محطات الراديو الأونلاين المميزة والمعروفة مثل راديو رابية و راديو أف إن وغيرها الكثير ، وقد قدم من خلال ذلك برامج متنوعة ، مثل (مش بس كوره _ ف بالى _ مش سهلة _ كلام بيدور ، ….. )

يمتلك موهبة كتابة الشعر منذ سنوات طويلة ، يكتب بالعامية وباللغة العربية وصدر له حديثاً ديوان بعنوان ((راجل مجنون)) وهو عبارة عن مجموعة قصائد باللهجة العامية المصرية .

وقد اشتمل هذا الديوان على عدة أغراض شعرية منها الغزل وأخرى ذات طابع كوميدي يعبر عن خفة دم الكاتب مثل “قصيدة راجل مجنون” والتي تحمل اسم الديوان ، وعدد من القصائد تبرز المشاعر التي ترافق قصص الحب مثل الغيرة والاشتياق والحنين والعتاب والذكريات بين العشاق

يقوم الشاعر حالياً على تجهيز الديوان الثاني والذي يتحدث أيضاً عن العلاقات الإنسانية والعاطفية والحب والاشتياق والبعد والعتاب واللحظات التى لا تنسى بين العشاق والذكريات التى تحلق دائماً فى افقهم بعد الفراق.

يمتلك الشاعر والكاتب أيمن حسين أيضاً موهبة كتابة القصة والرواية وقد انتهى مؤخراً من إنجاز أول جزء من سلسلة روايات قصيرة يحتوى كل كتاب على ثلاث حواديت ، والكتاب بعنوان (حقك عليا.

وهو عبارة حواديت سيكون كل جزء به روح معينة تربط بين حواديته او ابطال حواديته ربما تلمسه وانت تقرأه او يمكن لك أن تشعر ان ليس لهم أي علاقة ببعضهم تماماً ، المهم فى ذلك ان كلها احداث حقيقية تحدث بين الناس وتتكرر كثيراً ومشاكل سنتعلم منها أو ربما سنعرف دروسها فيما بعد.

وسيوزع الكتاب خلال الأيام القادمة ، وهو يمثل حالة جديدة للكتب التي تناقش الموضوعات الاجتماعية والعاطفية.

كما عمل ايضاً في فترة من الفترات على إطلاق فيديوهات أسبوعية عن العلاقات والمشاكل التي تواجه علاقة الرجل بالمرأة ومن خلالها كان يحل ضيفاً في بعض البرامج الاجتماعية في التلفزيون ببعض القنوات المختلفة للحديث عن المشاكل الاجتماعية .

ومارس الكاتب لعبة كرة القدم منذ صغره ولعب لبعص الاندية ومازال متمسك باللعبة الامتع بالنسبة له حتى عهد قريب ، حيث استمر يلعب في دوري قطاع البترول حتى توقف موسم الدورى الحالى بسبب كورونا.

الوسوم

إعلام شعر كتابة