المرزوقي يعلن انسحابه من رئاسة حزب الحراك ومن الساحة السياسية الوطنية

أعلن رئيس الجمهورية الأسبق محمد المنصف المرزوقي أنه قرر الانسحاب من رئاسة حزب الحراك وكذلك من الساحة السياسية الوطنية. وأضاف المرزوقي في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية على فايسبوك أنه سيظل "ملتزما بكل قضايا شعبي وأمتى التي سأواصل خدمتها بما أستطيع بطرق وفي مجالات أخرى". وأورد أنه اتخذ القرار على إثر نتائج الانتخابات الأخيرة التي أكد أنه يتحمل كامل المسؤولية فيها.

Share your love

أعلن رئيس الجمهورية الأسبق محمد المنصف المرزوقي أنه قرر الانسحاب من رئاسة حزب الحراك وكذلك من الساحة السياسية الوطنية. وأضاف المرزوقي في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية على فايسبوك أنه سيظل “ملتزما بكل قضايا شعبي وأمتى التي سأواصل خدمتها بما أستطيع بطرق وفي مجالات أخرى”. وأورد أنه اتخذ القرار على إثر نتائج الانتخابات الأخيرة التي أكد أنه يتحمل كامل المسؤولية فيها.

[wpcc-iframe allowfullscreen=”true” allowtransparency=”true” frameborder=”0″ height=”315″ scrolling=”no” src=”https://www.facebook.com/plugins/video.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FDr.Marzouki.Moncef%2Fvideos%2F476402146309986%2F&show_text=0&width=560″ style=”border:none;overflow:hidden” width=”560″]

 

Source: Alchourouk.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!