المصرية إيمان عبدالعاطي ستخضع لجراحة إنقاص الوزن بعد العيد بابوظبي

Share your love

المصرية إيمان عبدالعاطي ستخضع لجراحة إنقاص الوزن بعد العيد بابوظبي

أعلن الدكتور ياسين الشحات، المدير التنفيذي الطبي لمستشفى برجيل في أبوظبي، عن انتهاء المرحلة الأولى من علاج إيمان عبد العاطي المعروفة بلقب «أسمن امرأة في العالم»، وذلك بسبب المتابعة المستمرة وتوفير كل ما يلزم لعالجها والجهود المركزة والمخطط لها بدقة من الفريق المعالج وخصوصاً جهود أفراد التمريض والتغذية والتخاطب والعلاج الطبيعي والعلاج النفسي، تحت إشراف الفريق الطبي المتكامل.

وأكد أن الحالة الصحية لإيمان عبد العاطي تتحسن بشكل ملحوظ على جانب الصحي والنفسي، مشيراً إلى أنها استطاعت تحريك القدمين والرجلين بصورة أكبر وأفضل عن السابق، وتحريكها الذراعين بفاعلية، وأصبح بإمكانها أن تتناول الطعام والشراب.

وقال: بات باستطاعتها أن تجلس في السرير، وفي كرسي متحرك مفصل خصيصاً لها، وكذلك تحسن في الكلام وتستطيع نطق جمل مفيدة والتواصل مع محيطها الاجتماعي بصوره أكثر فاعلية.

وأضاف: بدأت إيمان عبد العاطي في البلع التدريجي للطعام وحسب خطه دقيقة، ووصلت إلى مرحلة تناول وجباتها كاملة وبنفسها، وكذلك الأدوية الموصوفة لها عن طريق الفم، وتمت إزالة أنبوب المعدة، وذلك بعد جهود حثيثة من فريق العمل، واختبارات دقيقه تمت بنجاح.

وقال: حدث تحسن كبير جداً في حالة قرح الفراش، وهذا يتم تحت إشراف طبي استشاري في جراحة التجميل، والذي بدأ في وضع التصورات النهائية لخطته في إجراء الجراحات اللازمة لشفط الدهون والجراحات التجميلية، التي ستتم حسب خطه علمية دقيقة ومنظمة.

وأوضح الشحات أن إنقاص الوزن مستمر بالطرق التحفظية، مع التركيز على النظام الغذائي المحسوب.

وأشار إلى أنه تم وضع خطه من 3 محاور متوازية بعد عملية التقييم الشامل من فريق عمل يضم أكثر من 20 متخصصاً في كافة فروع الطب.

Source: Tamol.om
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!