النائب فيصل الطاهري: ضرورات السلم الاجتماعي تحد من تطبيق القانون

اعتبر النائب من كتلة الإصلاح فيصل الطاهري أن ضرورات السلم الإجتماعي تحد من التطبيق الدقيق للحجر الصحي الشامل. وأثارت صيحات الفزع التي أطلقها كل من وزير الصحة عبد اللطيف المكي و مديرة المرصد الوطني للامراض الجديدة والمستجدة بشأن مخاطر الانفلات وامكانية تسببه في حدوث كارثة تساؤلات عديدة بشأن تراخي الحكومة في تطبيق القانون. تفاعلا مع ذلك يرى النائب فيصل الطاهري في تصريحه لـ"الشروق اون لاين" ان ضرورات السلم الاجتماعي تمنع الحكومة من الضرب بيد من حديد ضد مظاهر الاستهتار بالحجر الصحي الشامل.

Share your love

اعتبر النائب من كتلة الإصلاح فيصل الطاهري أن ضرورات السلم الإجتماعي تحد من التطبيق الدقيق للحجر الصحي الشامل.
وأثارت صيحات الفزع التي أطلقها كل من وزير الصحة عبد اللطيف المكي و مديرة المرصد الوطني للامراض الجديدة والمستجدة بشأن مخاطر الانفلات وامكانية تسببه في حدوث كارثة تساؤلات عديدة بشأن تراخي الحكومة في تطبيق القانون.
تفاعلا مع ذلك يرى النائب فيصل الطاهري في تصريحه لـ”الشروق اون لاين” ان ضرورات السلم الاجتماعي تمنع الحكومة من الضرب بيد من حديد ضد مظاهر الاستهتار بالحجر الصحي الشامل.
واوضح النائب أن المعادلة بين تحقيق الحجر الصحي الشامل وتوفير قوت المواطنين تتخللها صعوبات ، لافتا الى أن الايام الاخيرة برزت معها مخاوف جدية لقيام انفجار اجتماعي وهو الأمر الذي حتم على الحكومة تقديم العديد من الاجراءات الاجتماعية خاصة وان بلادنا تشكو من مشاكل اجتماعية متراكمة.
كما شدد فيصل الطاهري على صعوبة تطبيق الحجر الصحي الشامل بدقة في ظل عدم توفر قوت المواطنين.
ويشار الى أن وزارتي الصحة و الداخلية ستعقدان بعد قليل ندوة صحفية مشتركة يرجح أن يتم من خلالها تشديد اجراءات الحجر الصحي لتفادي حدوث كارثة صحية.
 

 اشرف الرياحي

Source: Alchourouk.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!