النهضة تدعو إلى إقرار إجراءات لفائدة الصحف المكتوبة لتخفيف وطأة توقفها عن الصدور

عبّر بيان للمكتب التنفيذي لحركة النهضة اثر اجتماعه الدوري برئاسة راشد الغنوشي عن مساندة حركة النهضة للاجراءات التي اتخذتها الحكومة لمجابهة وباء الكورونا. كما دعا البيان الذي نشر اليوم الخميس إلى إقرار إجراءات لفائدة الصحف المكتوبة لتخفيف وطأة توقفها عن الصدور، وتعجيل النظر في مشروع قانون إحداث الوكالة الوطنية للتصرف في الإشهار العمومي والإشتراكات لحماية القطاع من الاندثار.

Share your love

عبّر بيان للمكتب التنفيذي لحركة النهضة اثر اجتماعه الدوري برئاسة راشد الغنوشي عن مساندة حركة النهضة للاجراءات التي اتخذتها الحكومة لمجابهة وباء الكورونا.
كما دعا البيان الذي نشر اليوم الخميس إلى إقرار إجراءات لفائدة الصحف المكتوبة لتخفيف وطأة توقفها عن الصدور، وتعجيل النظر في مشروع قانون إحداث الوكالة الوطنية للتصرف في الإشهار العمومي والإشتراكات لحماية القطاع من الاندثار.
‏‎ودان بيان حركة النهضة بشدّة ما تعرض له الملك العمومي للدولة خلال مدة الحجر الصحي العام، وخاصة الملك العمومي الغابي، من اعتداءات طالت مئات الأشجار النادرة والمعمرة من قبل عصابات احترفت العمل خارج كل الضوابط القانونية، ودعا السلط إلى التصدي لهذه الظاهرة بكل الوسائل المتاحة.
‏‎وعبّر البيان عن تقدير حركة النهضة للموقف التونسي الحريص على سلامة الشقيقة ليبيا واستقرارها، وانحيازها الى الحكومة الشرعية المعترف بها دوليا. 
 

Source: Alchourouk.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!