النهضة تدعو عبد الحميد الجلاصي لمراجعة قرار استقالته من الحركة

دعا المكتب التنفيذي لحركة النهضة الائتلاف الحكومي لمزيد التنسيق والتضامن لانجاح عمل الحكومة في مقاومة الفساد والجريمة بكل انواعها وغلاء الاسعار والفقر والبطالة، والعمل على تحقيق الاصلاحات الادارية والهيكلية المطلوبة، وأيضا لاستحقاقاتها التشريعية العاجلة والمطروحة أمام مجلس نواب الشعب. وعبرت الحركة عن أسفها من استقالة القيادي عبد الحميد الجلاصي من الحركة ودعته لمراجعة قراره لمكانته في صفوف الحركة. وذكّرت "جميع مناضلاتها ومناضليها بضرورة احترام حق الاختلاف وحرية التعبير وحفظ مقامات المناضلين الاوائل الذين قدموا الكثير في مسار الحرية والديمقراطية التونسية وصمود حركة النهضة".

Share your love

دعا المكتب التنفيذي لحركة النهضة الائتلاف الحكومي لمزيد التنسيق والتضامن لانجاح عمل الحكومة في مقاومة الفساد والجريمة بكل انواعها وغلاء الاسعار والفقر والبطالة، والعمل على تحقيق الاصلاحات الادارية والهيكلية المطلوبة، وأيضا لاستحقاقاتها التشريعية العاجلة والمطروحة أمام مجلس نواب الشعب.
وعبرت الحركة عن أسفها من استقالة القيادي عبد الحميد الجلاصي من الحركة ودعته لمراجعة قراره لمكانته في صفوف الحركة.
وذكّرت “جميع مناضلاتها ومناضليها بضرورة احترام حق الاختلاف وحرية التعبير وحفظ مقامات المناضلين الاوائل الذين قدموا الكثير في مسار الحرية والديمقراطية التونسية وصمود حركة النهضة”.
هذا ونددت بالعملية الإرهابية الجبانة التي جدت يوم الجمعة 06 مارس 2020 ، والتي استهدفت قوات أمننا البواسل ، وتترحم على روح الشهيد توفيق الميساوي وترجو الشفاء العاجل للجرحى.
 

Source: Alchourouk.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!