”النهضة” تنفي ما ذكر بشأن محاولتها ”جلب بعض الأصوات” لتمرير الحكومة دون التنسيق مع مؤسساتها الرسمية

نفت حركة النهضة، في بيان أصدرته مساء اليوم الجمعة، ما وصفته بــ"إشاعات واتهامات تفيد بمحاولة جلب بعض الأصوات من داخل الكتل والأحزاب لتمرير الحكومة دون التنسيق مع مؤسساتها الرسمية". وأكدت الحركة أنها لا تتعامل سوى مع مؤسسات الأحزاب والكتل في إطار التحاور والتعاون وأخلاقيات العمل السياسي. من جهة أخرى، تواصل الجلسة العامة المخصصة لمنح الثقة لحكومة الحبيب الجملي المقترحة أشغالها المنتظر أن تنتهي في ساعة متأخرة من هذه الليلة.

Share your love

نفت حركة النهضة، في بيان أصدرته مساء اليوم الجمعة، ما وصفته بــ”إشاعات واتهامات تفيد بمحاولة جلب بعض الأصوات من داخل الكتل والأحزاب لتمرير الحكومة دون التنسيق مع مؤسساتها الرسمية”.

وأكدت الحركة أنها لا تتعامل سوى مع مؤسسات الأحزاب والكتل في إطار التحاور والتعاون وأخلاقيات العمل السياسي.

من جهة أخرى، تواصل الجلسة العامة المخصصة لمنح الثقة لحكومة الحبيب الجملي المقترحة أشغالها المنتظر أن تنتهي في ساعة متأخرة من هذه الليلة.

وكانت كتل برلمانية عبرت، في تصريحات لقيادييها، على هامش التئام الجلسة العامة، عن نوايا بعدم التصويت لصالح حكومة الحبيب الجملي، ومن بينها كتلة حزب قلب تونس (38 نائبا) والكتلة الديمقراطية (41 نائبا) وكتلة حزب تحيا تونس (14 نائبا) وكتلة الاصلاح الوطني (15 نائبا) إضافة الى كتلة الحزب الدستوري الحر (17 نائبا).

من جانبه، كان نبيل القروي رئيس حزب قلب تونس، نفى في وقت سابق، وجود خلافات صلب كتلة حزبه بالبرلمان، وأكد عقب لقاء جمعه برئيس مجلس نواب الشعب ورئيس حركة النهضة، راشد الغنوشي، أنه أبلغه موقف الحزب، الذي دعا كتلته البرلمانية الى عدم التصويت لحكومة الجملي.

وات 

Source: Alchourouk.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!