اليمن.. الحوثيون يتهمون “التحالف” باستهداف مركز الحجر الصحي في البيضاء

اليمن: اتهمت جماعة الحوثي اليمنية، الأربعاء، التحالف العربي باستهداف "مركز الحجر الصحي" المخصص لمواجهة فيروس كورونا، في محافظة البيضاء وسط البلاد. وأعلنت وكالة

Share your love

اليمن.. الحوثيون يتهمون “التحالف” باستهداف مركز الحجر الصحي في البيضاء

[wpcc-script type=”92e11b7d1f9feb427850cabd-text/javascript”]

اليمن: اتهمت جماعة الحوثي اليمنية، الأربعاء، التحالف العربي باستهداف “مركز الحجر الصحي” المخصص لمواجهة فيروس كورونا، في محافظة البيضاء وسط البلاد.
وأعلنت وكالة أنباء “سبأ” بنسختها الحوثية “استهداف الطيران  الأمريكي السعودي (إِشارة للتحالف العربي) مركز الحجر الصحي لمواجهة فيروس كورونا في منطقة عفار بمحافظة البيضاء”.
وقالت إن قصف المركز يهدف لعرقلة الإجراءات الاحترازية التي تتخذها حكومة الإنقاذ الوطني (تابعة للحوثيين/غير معترف بها) لتوفير الوقاية الصحية لمنع دخول الفيروس البلاد.
ولم تعلن جماعة الحوثي عن حجم الخسائر البشرية أو المادية جراء القصف، فيما لم يصدر التحالف العربي (تقوده السعودية) بيانا بشأن تلك الاتهامات، حتى الساعة 11:20 (ت.غ).
وحتى ظهر الأربعاء، لم تسجل اليمن أية إصابة بفيروس كورونا الذي تجاوز عدد إصاباته حول العالم مليونا و434 ألفا و353 شخصا، بينها 82 ألفا و148 وفاة.
ويعاني اليمن، للعام السادس، من حرب مستمرة بين القوات الموالية للحكومة، مدعومة بتحالف عسكري عربي تقوده الجارة السعودية، من جهة، والحوثيين، المدعومين من إيران، من جهة أخرى، والمسيطرين على محافظات، بينها العاصمة صنعاء منذ عام 2014.
(الأناضول)

Source: alghad.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!