امرأة تلد طفلها في المحيط وتثير بلبلة واسعة… رفضت أي مساعدة طبية!

امرأة تلد طفلها في المحيط، خبر لا يمكن أن يمرّ مرور الكرام خاصة وأنها رفضت أي تدخل طبي. تفاصيل هذه الحادثة في هذا الموضوع من موقع أنوثة.

Share your love

امرأة تلد طفلها في المحيط وتثير بلبلة واسعة… رفضت أي مساعدة طبية!

في كل يوم أكثر من الذي سبقه، يثبت عالم الإنترنت أن بإمكانه مفاجأتنا من خلال المحتوى الذي ينشره المستخدمون من خلاله. وهذه المرة، نال فيديو امرأة تلد طفلها في المحيط رواجاً واسعاً بين روّاد مواقع التاصل الإجتماعي.

في السعودية… انقاذ فتاة صغيرة بعد أن ابتلعت أكثر من 27 لعبة مغناطيسية

وجدت الامان في المحيط!

أثارت جوزي بيوكيرت ضجة عبر الإنترنت بعد أن شاركت مقاطع فيديو لها وهي تلد طفلها في المحيط الهادئ من دون مساعدة طبية، لاجئة بذلك إلى “الولادة الحرة”.

وأوضحت بيوكيرت، البالغة من العمر 37 عاماً، أنها أنجبت طفلها Bodhi Amor Ocean Cornelius على شاطئ بلايا ماجاجوال- نيكاراغوا بمفردها وبدون أي تدخل طبي، بعدما كانت قد رفضت إجراء الفحوصات الطبية طوال فترة حملها.

امرأة تلد طفلها في المحيط، فكرة غريبة وخطرت في ذهن بيوكيرت بحسب ما أوضحت، مشيرة الى ان “أردت أن أنجب في المحيط ولأن الظروف كانت مناسبة في ذلك اليوم فهذا ما فعلته”. ونقلت عنها صحيفة “ديلي ميل” قولها “كنت أراقب المد لأسابيع ، وعندما حان الوقت المناسب للولادة ، كنت أعلم أن الشاطئ سيكون مناً لنا”.

وأشارت جوزي بيوكيرت إلى أنها عندما علمت أنها في طريقها إلى المخاض، كان أطفالها يقيمون مع أصدقائهم بينما أخذها شريكها إلى الشاطئ مع مجموعة أدوات الولادة التي تضمنت مناشف ووعاء مع غربال لالتقاط المشيمة والشاش والمناشف الورقية.

وأضافت “كان للأمواج نفس إيقاع الانقباضات، وهذا التدفق السلس جعلني أشعر أنني بحالة جيدة حقاً”.

وبينما يُظهر أحد مقاطع الفيديو جوزي راكعة في الأمواج وهي تخضع لانقباضاتها، يظهر مقطع آخر أنها تحمل ابنها المولود حديثاً، والذي لا يزال الحبل السري متصلاً به في الماء.

 

[wpcc-iframe title=”YouTube video player” src=”https://www.youtube.com/embed/gRcRAO9fKRY” width=”560″ height=”315″ frameborder=”0″ allowfullscreen=”allowfullscreen”]

وبهذا الخبر، تكون جوزي امرأة تلد طفلها في المحيط وقد أحدثت خضّة بين رواد مواقع التواصل. فهل تؤيدين خطوتها؟

Source: Ounousa.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!