اهم المعالم السياحية في بيرو

Share your love

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”21844b1d8ab784a5d27775d0-text/javascript”] [wpcc-script type=”21844b1d8ab784a5d27775d0-text/javascript”]

بيرو هي واحدة من المراكز الكبيرة للحضارة القديمة . ازدهرت حضارتها على طول ساحل المحيط الهادئ منذ عام 3،000 قبل الميلاد ، ومنها موشي ، تشافين ، Chimú ونازكا . بنيت على أنقاض المدينة القديمة الأكثر شهرة في بيرو من قبل عبادة الشمس التي ظهرت في القرن ال15 وتشكلت أكبر إمبراطورية في أميركا ما قبل كولومبوس . إليكم مناطق الجذب السياحية الشعبية في بيرو مع بعض العجائب الطبيعية العظيمة .

المعالم السياحية في بيرو

5 Huacachina
تقع Huacachinaبالقرب من إيكا ، وهي مدينة صغيرة محيطة بالبحيرة الطبيعية الصغيرة ومحاطة بالكثبان الرملية الشاهقة . Huacachina تجذب معظم السياح الدوليين مع الاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها في ركوب الكثبان الرملية .

تقع Huacachinaبالقرب من إيكا

4 تشان تشان Chan Chan
تشان تشان هي المدينة المبنية من اللبن الواسعة في بيرو وأكبر مدينة بنيت في أميركا ما قبل كولومبوس . ويقدر عدد سكانها بحوالي 30 ،000 شخص يعيشون في المدينة . مركز تشان تشان يتكون من عدة قلاع مأسورة والتي تضم الغرف الاحتفالية ، كما تضم غرف الدفن والمعابد . بنيت المدينة من قبل Chimu في حوالي 850 م واستمر احتلالها من قبل امبراطورية الانكا في عام 1470 م .

تشان تشان

 

3 مانكورا Mancora
تقع مانكورا على الساحل الشمالي ، وهي مدينة صغيرة تتميز بأفضل الشواطئ الرملية في بيرو ، وتمتد لعدة كيلومترات على طول المحيط الهادئ . تفتخر المدينة بإحتوائها على نسبة كبيرة من المنتجعات الشاطئية والمطاعم الفاخرة والنوادي الليلية ، وهي مثل البلدة الصغيرة التي تخدم الطريق السريع للبلدان الأمريكية للشارع الرئيسي في البلدة ، مما يجعلها مقصدا جذاب في الحياة الليلية الصاخبة .

مانكورا

2 كولكا كانيون Colca Canyon
كولكا كانيون هو الوادي الوموجود على نهر كولكا ، في سلسلة جبال الأنديز في جنوب بيرو . إنه أعمق من جراند كانيون ، ولكنه يحتوي على جدران الوادي الأقل حدة . يتميز كولكا كانيون بجاذبيته الكبيرة ، بالإضافة إلى إطلالاته الجذابة على الكندور الأنديز .

كولكا كانيون

1 ماتشو بيتشو
ماتشو بيتشو هي واحدة من المواقع الأثرية الأكثر جمالا وإثارة للإعجاب في العالم ، فهي أحد عوامل الجذب السياحية في بيرو . يحيط بها المدرجات الزراعية والتي تسقى بواسطة الينابيع الطبيعية . على الرغم ان ماتشو بيتشو تشتهر محليا ، إلا انها غير معروفة إلى حد كبير على مستوى العالم قبل أن يتم اكتشافها في عام 1911 من قبل المؤرخ حيرام .

ماتشو بيتشو

يمكنك الاطلاع على مقالات اخرى من خلال :
اهم الاماكن السياحية في امريكا الوسطى
اهم المعالم السياحية في استراليا
اهم الاماكن السياحية في مدريد

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!