بالصور- طفل ينجو عند ولادته قبل موعده بأربعة أشهر!!

شاهد بالصور معركة الحصول على الحياة التي خاضها طفل لينجو عند وصوله مبكرا بأربعة أشهر عن موعده المحدد ، تعرف على تفاصيل الخبر و ما واجهه هذا الطفل عبر موقع كل يوم معلومة طبية.

Share your love

كتبت – أسماء عبد العظيم

 

 

 

ولد “ليني هاريسون”  قبل موعد ولادته المحدد بأربعة شهور و تمكن بعد صراع مع الحياة على أن يحصل عليها بالرغم من ولادته غير مكتملا ، فقد ولد “ليني” بوزن لم يتجاوز الرطل الواحد ، كما قاوم في خلال تلك الرحلة العديد من الأمراض كنزيف المخ و الجلطات الدموية و أمراض الرئة حتى بلغ بر الآمان عند إكماله السبعة عشر شهرا من العمر .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تم نقل “ليني” مباشرة لغرفة العناية المركزة بعد ولادته ، و ما هي لحظات إلا وقد بدأ في التعرض لنوبة قلبية ، و لم تكن في الحقيقة سوى بداية سلسلة المعارك التي سيخوضها “ليني” للحصول على فرصته في الحياة.

 

 

و قام والدا “ليني”  بتصويره من اليوم الأول و خلال ال100 يوم أثناء رحلة صموده ، و هو الآن يتمتع بصحة جيدة و قد بلغ من العمر 17 شهرا ، و يعد ألبوم صور “ليني” ملحمة كفاحة للنجاة و الحصول على الحياة .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

و تحكي الأم أنها تعرضت لآلام شديدة بالظهر في الأسبوع ال 24 من الحمل ، و عند بلوغها إلى المستشفى، وجدوا أنها تمر بمراحل الولادة و على الجنين أن يخرج ، مما فاجأ الجميع ، و لكن حاولت الأم الإبقاء عليه داخل الرحم حتى 16 ساعة في مقاومة لآلام الولادة كي تعطيه أكبر فرصة للنجاة ، و عند ولادته كان جنينا غير مكتمل النمو ، و قد بدا جلده شفافا جدا و مغطى بالشعر الأبيض ، وذكرت الأم أنها تشعر بسعادة غارمة لوجود “ليني” الآن بين أحضانها , فهي ترى أن ما حدث له معجزة قد وهبت له الحياة .

 

 

 

 

إعداد: د.أسماء عبدالعظيم

فريق كل يوم معلومة طبية
اقرأ المزيد في قسم الأخبار الطبية

Source: dailymedicalinfo.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!