بالفيديو… شجار بين الزوجين ينتهي بسقوطهما عن الشرفة!

اليكم مع موقع أنوثة فيديو شجار بين زوجين على شرفة تحوّل الى كارثة في منطقة روسية وتم تداول الخبر بكثرة عبر السوشيل ميديا

Share your love

بالفيديو… شجار بين الزوجين ينتهي بسقوطهما عن الشرفة!

تحوّل شجار بين زوجين في روسيا الى كارثة وسط الشارع، وقد وثّقت الكاميرات تلك اللحظات التي باتت منتشرة وبشكلٍ كبير عبر السوشيل ميديا، مع تعليقات عبّرت عن الصدمة ممّا حصل. 

وفي التفاصيل، كان الشجار قد دار بين الزوج والزوجة على شرفة المنزل ولكن سرعان ما انتقل الى الطريق بعد أن سقطا على الأرض، وبطبيعة الحال نُقلا الى المستشفى بسبب ذلك. 

فيديو شجار بين زوجين في روسيا

مع تداول الفيديو وصفت الحالة بالغريبة والغير منطقية من زوجين بعمر 35 سنة سقطا على الأرض من الشرفة بسبب خلاف بينهما، وتُظهر المشاهد بوضوح العراك الذي حدث وأدّى لتلك الحادثة.

وبعدها تمّ نقلهما الى المستشفى بسبب اصابتهما ببعض الكسور والرضوض الطفيفة بعد سقوطهما، ومع مرور ساعات قليلة على الحادثة نقلت الصحافة في روسيا الخبر مع الاشارة الى أنّ الزوج والزوجة في حالة صحية جيدة، على الرغم من أنّ الزوجة خضعت لعملية جراحية بسبب اصابة خطيرة تعرضت لها. 

[wpcc-iframe title=”Rowing couple SURVIVE 25ft balcony fall after crashing through railings” src=”https://www.youtube.com/embed/wb6yX00y4Wc” width=”640″ height=”360″ frameborder=”0″ allowfullscreen=”allowfullscreen”]

زوجان هنديان قررا رفع دعوى قضائية ضدّ ابنهما الوحيد… والسبب صادم!

وبعدها عُلم أنّ الزوجة اسمها أولغا فولكوفا والزوج يافجيني كارلاجين ولديهما طفلاً، بالاضافة الى أنّ الشرطة في الحي الذي يسكنان فيه تبحث حالياً عن الأسباب التي أدّت الى سقوطهما من شرفة منزلهما. 
أمّا عن الشاب الذي كان يمشي على الطريق أثناء العراك بين الزوجين، فأشار الى أنّه كان يُصوّر ذلك بالصدفة لأنّه كان برفقة زميل له وأراد تصوير المعالم الموجودة في ذلك الشارع.
 
شجار بين زوجين

Source: Ounousa.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!