بالفيديو والصور.. المحيط يهيج من جديد على كورنيش سيدي موسى بسلا مخلفا أضرارا للتهيئة

يشهد منذ ساعات من صباح من زوال اليوم ولحدود الآن كورنيش سيدي موسى بسلا أمواجا عاتية في المحيط تصير بعض المرات مدا قد يصل إلى الطريق التي تعرف حركة نقل متزايدة خلال النهار.

Share your love

بالفيديو والصور.. المحيط يهيج من جديد على كورنيش سيدي موسى بسلا مخلفا أضرارا للتهيئة

هوية بريس – إبراهيم بَيدون

يشهد منذ ساعات من زوال اليوم ولحدود الآن كورنيش سيدي موسى بسلا أمواجا عاتية في المحيط تصير بعض المرات مدا جارفا قد يصل إلى الطريق التي تعرف حركة نقل متزايدة خلال النهار.

فيديو وصور.. المحيط يهيج من جديد على كورنيش سيدي موسى بسلا مخلفا أضرارا للتهيئة

وقد حملت موجات المد الجارفة مجموعة من الأتربة والأحجار، أعادت حالة الفوضى إلى التهيئة التي غُمرت قبل أيام بالأتربة والحجارة في المد الذي حصل يوم الجمعة 03 فبراير الجاري.

فيديو وصور.. المحيط يهيج من جديد على كورنيش سيدي موسى بسلا مخلفا أضرارا للتهيئة

كما حضرت في هذه الأثناء عناصر من القوات المساعدة لمتابعة الأمر لأجل التدخل ولتنظيم حركة السير، فيما اختار عدد كبير من ساكنة سيدي موسى القيام بتصوير الهيجان الذي يعرفه البحر، مع ترقب حذر من أي مد محتمل، والذي يجعل الجميع يهرب في اتجاه الطريق.

[wpcc-iframe src=”https://www.youtube.com/embed/Nfn1rmnJMkA?rel=0″ width=”660″ height=”415″ frameborder=”0″ allowfullscreen=”allowfullscreen”]

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏في الهواء الطلق‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏في الهواء الطلق‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يقفون‏‏، و‏‏سماء‏، و‏‏محيط‏، و‏في الهواء الطلق‏‏‏‏ و‏طبيعة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏‏محيط‏، و‏سماء‏‏، و‏‏شاطئ‏، و‏‏في الهواء الطلق‏، و‏طبيعة‏‏‏‏ و‏ماء‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏سماء‏، و‏في الهواء الطلق‏‏ و‏ماء‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏سماء‏، و‏‏محيط‏، و‏في الهواء الطلق‏‏‏ و‏طبيعة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏سماء‏، و‏في الهواء الطلق‏‏ و‏طبيعة‏‏‏

Source: howiyapress.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!