بريطانيا تتعهد بـ 21 مليون دولار لدعم تعليم الأطفال في مناطق الصراعات

أعلنت وزارة الخارجية البريطانية أن المملكة المتحدة ستوفر 21 مليون دولار لدعم تعليم الأطفال في المناطق التي تشهد صراعات حول العالم، وخاصة في آسيا وأفريقيا. 12.07.2021, سبوتنيك عربي

Share your love

ذكرت ذلك الصفحة الرسمية للخارجية البريطانية على “تويتر”، اليوم الاثنين، مشيرة إلى أن التمويل الذي تبلغ قيمته 15.8 مليون جنيه استرليني (نحو 21.9 مليون دولار أمريكي)، يركز على دعم تعليم الأطفال في الأردن وسوريا ولبنان، وميانمار، إضافة إلى مناطق شمالي نيجيريا وجنوبي السودان.

ولفتت الخارجية البريطانية إلى وجود نحو 3 ملايين من الأطفال، سواء من اللاجئين أو النازحين، ممن يحتاجون إلى التعليم في مناطق الصراعات، مشيرة إلى أن بريطانيا تعهدت بتوفير هذا التمويل قبل استضافتها مع كينيا للقمة العالمية للتعليم في لندن، المقرر انعقادها خلال الشهر الجاري.

ولفتت الخارجية البريطانية إلى أهمية مواجهة آثار الصراعات طويلة الأمد، مشيرة إلى أن تلك الأزمات تضاعف احتمال تسرب ملايين الأطفال من التعليم في المستقبل، وخاصة الفتيات.

© Sputnik / M.HASSANوصايا لإنجاح التعليم عن بعد مع أبنائك

بريطانيا تتعهد بـ 21 مليون دولار لدعم تعليم الأطفال في مناطق الصراعات - سبوتنيك عربي, 1920, 12.07.2021[wpcc-script type=”application/ld+json”][wpcc-script type=”application/ld+json”][wpcc-script type=”application/ld+json”]

وصايا لإنجاح التعليم عن بعد مع أبنائك
Source: sputniknews.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!