بطلب من الحكومة.. مكتب البرلمان يؤجل الجلسة العامة المقررة ليومي 29 و 30 افريل الجاري

قرّر مكتب مجلس نواب الشعب، اليوم الثلاثاء، تأجيل الجلسة العامة المقررعقدها غدا الاربعاء وبعد غد الخميس بطلب من الحكومة، وفق ما ورد في بلاغ صادر عن البرلمان. وأوضح في ذات البلاغ ان مكتب المجلس عقد بعد ظهر اليوم بالمبنى الفرعي بباردو، اجتماعا ترأسه راشد الغنوشي ونظر في مراسلة وردت عليه من الحكومة بها طلب تأجيل الجلسة العامة المزمع عقدها يومي الأربعاء والخميس (29 و30 أفريل الجاري) بسبب التزامات ملحّة لأعضاء الحكومة المعنيين. وقد أقرّ المكتب الموافقة على طلب الحكومة وتأجيل الجلسة العامة إلى موعد لاحق.

Share your love

قرّر مكتب مجلس نواب الشعب، اليوم الثلاثاء، تأجيل الجلسة العامة المقررعقدها غدا الاربعاء وبعد غد الخميس بطلب من الحكومة، وفق ما ورد في بلاغ صادر عن البرلمان.
وأوضح في ذات البلاغ ان مكتب المجلس عقد بعد ظهر اليوم بالمبنى الفرعي بباردو، اجتماعا ترأسه راشد الغنوشي ونظر في مراسلة وردت عليه من الحكومة بها طلب تأجيل الجلسة العامة المزمع عقدها يومي الأربعاء والخميس (29 و30 أفريل الجاري) بسبب التزامات ملحّة لأعضاء الحكومة المعنيين.
وقد أقرّ المكتب الموافقة على طلب الحكومة وتأجيل الجلسة العامة إلى موعد لاحق.
وكان من المنتظر ان يعقد مجلس نواب الشعب يومي 29 و 30 افريل الجاري جلسة عامة ستخصص للنظر في 4 مشاريع قوانين ذات صبغة مالية وتنموية
 

Source: Alchourouk.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!