بعد أحكام حراك الريف.. حملة لمقاطعة “سلسلة متاجر مرجان”

مباشرة بعد صدور الأحكام القاسية مساء الثلاثاء الماضي في حق نشطاء "حراك الريف"، خرج العديد من المقاطعين بدعوات لمقاطعة سلسلة متاجر مرجان، وذلك كنوع من الاحتجاج على الأحكام القاسية ضد أبناء الشعب،

Share your love

بعد أحكام حراك الريف.. حملة لمقاطعة “سلسلة متاجر مرجان”

بعد أحكام حراك الريف.. حملة لمقاطعة "سلسلة متاجر مرجان"

هوية بريس – عبد الله المصمودي

مباشرة بعد صدور الأحكام القاسية مساء الثلاثاء الماضي في حق نشطاء “حراك الريف”، خرج العديد من المقاطعين بدعوات لمقاطعة سلسلة متاجر مرجان، وذلك كنوع من الاحتجاج على الأحكام القاسية ضد أبناء الشعب، الذين لم يحركهم سوى أنهم أرادوا تنمية منطقتهم، بإحداث جامعة ومستشفى كبير، ومعامل لاحتضان البطالة الكبيرة.

وتم استهداف متاجر مرجان باعتبارها تابعة للهولدينغ الاقتصادي الملكي، وهي إشارة من الشعب لملك البلاد على عدم رضاهم على الأحكام الشديدة ضد أبناء الريف.

والمتتبع لبعض مجموعات المقاطعين، يرى الكثير من المنشورات والصور التي تؤكد انخراط مغاربة في هذه المقاطعة الجديدة، والتي تأتي مباشرة بعد الدعوات المتعددة لمقاطعة مهرجان موازين، وهي المقاطعة التي آتت أكلها ولو بشكل نسبي، وباعتراف أهل الشأن.

يذكر أن المغاربة خاضوا خلال رمضان حملة لمقاطعة السمك، وذلك مباشرة بعد الأيام الأولى من الشهر المبارك، والتي عرفت ارتفاعا صاروخيا لأثمنة كل أنواع السمك التي يزداد عليها الإقبال.

وتأتي كل هذه الحملات بعد خوض المغاربة لحملة مقاطعة كبيرة انطلقت بعد منتصف شهر أبريل الماضي، واستهدفت منتجات ثلاثة، هي: حليب سنطرال، وماء سيدي علي، ومحطات وقود إفريقيا.

Source: howiyapress.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!