بعد أن لاحقها وحاول خنقها… رجل جزائري يقتل زوجته أمام الجميع في مدينة بوردو الفرنسية!

ضجت السوشيل ميديا فور اعلان خير عن رجل جزائري يقتل زوجته بدم بارد امام المارة في شوارع مدينة بوردو الفرنسية وعلى الفور تحركت الشرطة لاعتقاله

Share your love

بعد أن لاحقها وحاول خنقها… رجل جزائري يقتل زوجته أمام الجميع في مدينة بوردو الفرنسية!

في إرتفاعٍ ملحوظ بالجرائم والعنف، سجلت منطقة بوردو الفرنسية جريمة بشعة حصلت في شوارعها بعد أن شاهد السكان رجل جزائري يقتل زوجته بطريقة وحشية أمام المارة.

تفاصيل الجريمة

شهيناز البالغة من العمر 31 عاماً ضجت السوشيل ميديا بقضيتها في الساعات الماضية، بعد ما أعلنت وسائل إعلامية فرنسية عن الجريمة التي إرتكبها زوجها بحقها، هو البالغ من العمر 44 عاماً وله منها ثلاثة أطفال.

وفي التفاصيل المروعة عن رجل جزائري يقتل زوجته وإسمه منير على إطلاق عدة عيارات نارية على شهيناز حتى سقطت أرضاً ومن ثمّ قام برشها بسائل ليحرق بعد ذلك زوجته أمام المارة في الشارع، وأفادت التحقيقات الى أنّ لديه سوابق قضائية، أمّا بالنسبة للفرنسيين سكان منطقة بوردو حيث فيها مسرح الجريمة فإستنكروا لهذه المظاهر العنفية والتي باتت الغير مقبولة في مجتمعاتنا.

ساعات قليلة على جريمة القتل في بيساك وتحديداً بمنطقة بوردو الفرنسية، حتى تحركت الشرطة وإعتقلت المتهم الذي كان يحمل بندقية ومسدس أيضاً مع حزام من الخرطوش. وعلى أثر التحقيقات معه تبيّن أنّ الرجل الجزائري الذي قتل زوجته بدمٍ بارد كان قد حكم عليه بالسجن في شهر يونيو الماضي بتهمة تعنيفها، وبعد خروجه مُنع من مضايقة شهيناز أو الإقتراب من منزلها.

وبحسب الجيران المحيطين بمنزل الضحية، فإن زوجها القاتل منير كان منذ خروجه من السجن وهو يضايقها ويتجسس عليها، ومنذ شهرين تقريباً إعتدى عليها بالضرب أمام سوبرماركت وأخذها في شاحنته وحاول خنقها ولكن حينها تمكنت من الهرب.

رجل جزائري يقتل زوجته

جريمة مروعة بحق فتاة تهز العراق… اغتُصبت ثم رميت في الصرف الصحيّ!

بعد القبض على المتهم، تجمّع مجموعة كبيرة من الأشخاص بدعوةٍ من مجموعات الدفاع عن المرأة في فرنسا ومن بينهم جيران الضحية، ووضعوا الورود والعبارات في مكان الجريمة. وكان رئيس بلدية ميريناك أعلن عن تشكيل خلية نفسية لمساعدة الأشخاص الذين تأثروا وشكل مشهد الجريمة صدمة لهم.

[wpcc-iframe style=”border: none; overflow: hidden;” src=”https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Ffb.watch%2F5lTv0aWfMY%2F&width=500&show_text=true&height=609&appId” width=”500″ height=”609″ frameborder=”0″ scrolling=”no” allowfullscreen=”allowfullscreen”]

Source: Ounousa.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!