بعد حديثه عن “اختراق النداء من طرف الجهاز السرّي للنهضة”: الخماسي يردّ على الحرباوي

وصف القيادي بحركة نداء تونس عبد الرؤوف الخماسي رواية زميله بالحركة منجي الحرباوي بخصوص "اختراق الجهاز السرّي لحركة النهضة نداء تونس" بالرواية المتهافتة. واعتبر الخماسي في تدوينة بصفحته على الفايسبوك أنها تتنزّل في اطار السخافات والخزعبلات وقال "دعايات مصطفى حذّر ووثائقه "المضروبة" والمهووسون بنظرية المؤامرة والاختراقات والمخابرات وغيرها من الخزعبلات لا صلة لها بالواقع ولا تأثير لها علينا بالامس واليوم وغدا.

Share your love

وصف القيادي بحركة نداء تونس عبد الرؤوف الخماسي رواية زميله بالحركة منجي الحرباوي بخصوص “اختراق الجهاز السرّي لحركة النهضة نداء تونس” بالرواية المتهافتة.
واعتبر الخماسي في تدوينة بصفحته على الفايسبوك أنها تتنزّل في اطار السخافات والخزعبلات وقال “دعايات مصطفى حذّر ووثائقه “المضروبة” والمهووسون بنظرية المؤامرة والاختراقات والمخابرات وغيرها من الخزعبلات لا صلة لها بالواقع ولا تأثير لها علينا بالامس واليوم وغدا.
كما عبر الخماسي عن أسفه حيال ما اعتبرها تصرفات لا مسؤولة لبعض القيادات الندائية “التي بدل ان تهرع لصون السفينة والذود عن قياداتها، سارعت الى ترويج الإشاعات والأباطيل التي تستهدف الأعراض وتنتهك الحرمات” وفق نص التدوينة.
bell

Source: Alchourouk.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!