بعض الأمور الواجب مراعاتها عند وضع مساحيق التجميل

يفضل غالبا مراعاة بعض الأمور عند استخدام مساحيق التجميل, و خاصة عند استعمالها من قبل  الأشخاص المبتدئين, لتجنب الظهور بمظهر غير لائق, و بعيد عن معاني

بعض الأمور الواجب مراعاتها عند وضع مساحيق التجميل

بواسطة:
كتّاب سطور
– آخر تحديث:
٠٨:٣٥ ، ٢٨ مارس ٢٠١٩
بعض الأمور الواجب مراعاتها عند وضع مساحيق التجميل

‘);
}

يفضل غالبا مراعاة بعض الأمور عند استخدام مساحيق التجميل, و خاصة عند استعمالها من قبل  الأشخاص المبتدئين, لتجنب الظهور بمظهر غير لائق, و بعيد عن معاني الموضة, و مواكبة العصر, فهناك العديد من الوسائل المتاحة  التي تعرض  مجموعة واسعة من الإرشادات و النصائح,  و التي تساعد في إبراز و إظهار كل معاني الجمال, التي يحتاجها الكثيرون, و من الشروط  المميزة التي ينبغي مراعاتها  في و ضع المساحيق :

‘);
}

خط الماء

و ذلك بوضع الكحلة أو رسمها, في  الحافة الداخلية للعين, القريبة من الماء, لإبراز العين, بحيث تعتبر المنطقة المناسبة لها, بدلا من رسمها خارجا.

[wpcc-script async src=”https://cdn.wickplayer.pro/player/thewickfirm.js”]

اللون المطفي أو غير لامع

ينصح  دائما باستخدام كريم أساس مطفي, و غير لامع, بحيث لا يحتوي على وميض براق, من أجل الحفاظ على تألق البشرة طوال النهار, و ظهورها بشكل طبيعي,  و مشرق, كما و ينصح باستخدام الألوان المطفية , خاصة عند التقاط الصور.

اللمعان الأصلي

قد يبدو ذلك غريبا, و قد يتسائل البعض عن كيفية الحصول على هذا اللمعان, فهو يجمع بين الألوان اللامعة و المطفية معا, بحيث تظهر البشرة طبيعية, كاستعمال بعض المواد المرطبة, مثل اللوشين, أو استعمال المستحضرات التجميلية, التي يكون لونها مائلا إلى البرونزي.

أصباغ المكياج

و هي عبارة عن مساحيق ناعمة جدا كالبودرة, تكون ملونة بشكل كبير, و قوي, و يمكن إضافتها للكثير من مستحضرات التجميل الأخرى, لتزيد من حدة الألوان, كإضافتها لبعض ظلال العيون, لتعطي ألوانا جديدة, و تبقى لفترة طويلة, أو استخدامها كأحمر شفاه, أو بودرة خدود.

الكريم الخفي, أو الكونسيلر

تعتقد معظم النساء بانحصار استعمال الكونسيلر, على منطقة تحت العيون فقط, و لكنها أيضا تستخدم لإخفاء بعض مشاكل البشرة, مثل الندوب, و البثور, كما و يمكن إضافتها على أجزاء أخرى من الجسم, و لكن كل ذلك يعتمد على نوع الكونسيلر المستخدم.

المكياج المعدني

و هو نوع من أنواع البودرة المتواجدة  بكثرة في الأسواق, يتميز بخفة وزنه, بحيث يغطي كل شيئ  بسهولة و بشكل طبيعي, من دون أن يسد المسام, كما  و يمكن أن يظهر الأشخاص بسن أصغر, من سنهم الحقيقي.

Source: sotor.com

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *