بلاغ للنائب العام المصري ضد محمد رمضان بسبب فيديو جماعي

تقدم المحامي الشهير سمير صبري ببلاغ للنائب العام المصري ضد الفنان محمد رمضان، بداعي أنه تجاهل إجراءات الدولة للحد من انتشار وباء فيروس كورونا بعدما نشر فيديو جماعي...

Share your love

وقال صبري في بلاغه: “في ظل الظروف العصيبة التي يشهدها العالم من جراء جائحة فيروس كورونا المستجد، وما تتخذه الدولة المصرية من إجراءات وقائية صارمة للحد من انتشاره، وما يقوم به أبناء الجيش الأبيض من أطباء وممرضين من تضحيات للحد من انتشار هذا الفيروس، خرج علينا المبلغ ضده؛ عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي، بفيديو ظهر فيه وسط تجمع كبير من فريق عمل مسلسله الجديد “البرنس”.

وأضاف: “بلغ عددهم أكثر من 100 شخص”.

وأوضح أن “رمضان تجاهل بذلك الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة المصرية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، والتي من أهمها منع التجمعات ووجود مسافات تباعد آمنة بين الأشخاص، هذا بالإضافة إلى عدم ارتداء كل من ظهر في ذلك الفيديو وسط هذا الحشد للكمامات الواقية”.

وأكد المحامي في تصريح لـموقع “مصراوي”، أن “محمد رمضان خالف كل التعليمات الصحية وتعليمات الحكومة، وكل اللي عمله مخالف للقانون، ومحمد رمضان يجيد اختراق القوانين وعدم احترام العادات والتقاليد”، على حد قوله.

وكان الفيديو الجماعي الذي نشره محمد رمضان في آخر يوم تصوير مسلسله “البرنس” ليعلن انهاء تصويره، قد تسبب في انتقادات واسعة لتجاهله قواعد الأمن والسلامة والإجراءات الاحترازية التي شددت عليه الدولة المصرية لمواجهة فيروس كورونا.

Source: sputniknews.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!