بلوزات صيفي لجميع المناسبات تمنحك إطلالة رائعة

بلوزات صيفي تناسب جميع مناسباتك الاجتماعية

Share your love

البلوزات أحد أهم قطع الملابس التي يجب توافرها في دولابك، حيث تناسب البلوزات الصيفي جميع الأحجام وأشكال الجسم المختلفة، كما أنها اختيار جيد للمحجبات اللواتي لا يرغبن في ارتداء أكثر من قطعة لتغطية الذراعين، فإليك أهم تشكيلات بلوزات صيفي تناسبك في المناسبات والخروجات لمختلفة وتمنحك إطلالة رائعة ومميزة

 

بلوزات صيفي منقطة

بلوزات صيفي منقطة ألوان

 

 

بلوزات صيفي منقطة أوف شولدر

بلوزات صيفي للسهرات

بلوزات صيفي سواريه

بلوزات صيفي

بلوزات صيفي منفطة عريض

بلوزات صيفي سواريه

بلوزات صيفي رائعة

بلوزات صيفي

بلوزات صيفي منقطة

بلوزات صيفي منقطة

 

البلوزات الصيفي لها الكثير من الأشكال والألوان والموديلات المختلفة التي يمكنك الاختيار من بينها وفق ما يتناسب مع ذوقك وطبيعة ملابسك، إلا أن البلوزات الصيفي المنقطة لها طبيعتها الخاصة، ومن أفضل الاختيارات لدى كثيرين، فتناسب في المظهر الكاجوال والكلاسيكي، كما أنها تمنح إطلال رائعة لمن يرتديها
 
اقرئي أيضًا: أفكار لفساتين كتب الكتاب وكيف تختارين فستانك

 

بلوزات صيفي مخططة

بلوزات صيفي مخططة

بلوزات صيفي مخططة

بلوزات صيفي مخططة

بلوزات صيفي مخططة أسود

بلوزات صيفي مخططة خطوط رفيعة

بلوزات صيفي مخططة بكم

بلوزات صيفي مخططة رائعة

بلوزات صيفي مخططة

 

 الأقمشة المخططة أحد أشهر خطوط الموضة للصيف المقبل، فهناك الكثير من التصميمات التي تم انتاجها بهذا الشكل من أشكال الأقمشة، والبلوزات الصيفي المخططة أحد أجمل وأروح قطع الملابس التي استخدم فيها القماش المخطط.
 ولكن انتبه عند اختيارك لبلوزة صيفي مخططة، فمن الضروري أن يتم ذلك بناء على طبيعة جسمك، فالبلوزات المخططة بخطوط عرضية تصلح للأجسام النحيفة والأكتاف الضيقة، أما الأخرى التي تحتوي على خطوط طولية فيمكنك ارتدائها إذا كنت من ذوات الجسم الممتلئ والاكتاف العريضة حيث تساعد في تقليل عرض الكتفين وكذلك الوزن.

بلوزات صيفي مشجرة

بلوزات صيفي مشجرةشيفون

بلوزات صيفي مشجرة

بلوزات صيفي مشجرة كلاسيكية

بلوزات صيفي مشجرة

بلوزات صيفي ملونة

بلوزات صيفي مشجرة

 

الصيف والربيع أهم فصلين تظهر فيهما الأقمشة المشجرة أو التي تحتوي على ورود، وألوان مبهجة، لذلك فإن كنت من عشاق امتلاك بلوزات صيفي، فاحرصي على أن يحتوي دولابك على بلوزة صيفي مشجرة أو تحتوي على ألوان مبهجة ومختلفة تناسب طبيعتك واختياراتك.
 وأهم ما يميز البلوزات الصيفي المشجرة هو أنها تساعد في إعطاء لمسات جمالية مختلفة، وتناسب جميع المناسبات والخروجات النهارية والليلية، كما أنها تناسبك إذا كنت تحضرين للذهاب إلى اجتماع عمل أو الذهاب إلى الجامعة أيضًا.
اقرئي يضًا: إعادة تدوير الجينز واستخدامه مرة أخرى بأشكال مختلفة
 

بلوزات صيفي للمحجبات

بلوزات صيفي للمحجبات سادة

بلوزات صيفي للمحجبات

بلوزات صيفي للمحجبات طويلة

بلوزات صيفي للمحجبات

 

كم مرة اتجهت فيها لشراء أي قطعة من قطع الملابس وبذلك مجهود كبير للتوصل إلى ملابس تناسب طبيعة المحجبات، أو بحثت عن قطعة يمكنك ارتدائها على البنطلونات القماش أو الجينز الموجودة في دولابك دون أن يضطرك ذلك إلى البحث عن قطع جانبية أخرى تغطي الذراعين أو الرقبة؟
بالطبع فإن البحث عن ملابس محجبات من الأمور التي قد تواجه صعوبات بسبب عدم مراعاة بعض محال الملابس لطبيعة هذه الملابس، وهو ما يضطرك لشراء أكثر من قطعة لتحصلي على المظهر المناسب.
 إلا أن هناك كثير من الموديلات التي تناسب طبيعة حجابك، وهه أفضل موديلات بلوزات صيف للمحجبات.

بلوزات صيفي هندية 

بلوزات صيفي هندية  منقطة

بلوزات صيفي هندية فاتحة

بلوزات صيفي هندية ستان

 

بلوزات صيفي هندية بكم

بلوزات صيفي هندية خضراء

بلوزات صيفي هندية فاتحة

بلوزت صيفي هندية سودا

 

إذا كنتِ من عشاق الملابس التي تحتوي على لمسات هندية جذابة، فسيون اختيارك لبلوزاتك الصيفي يميل أكثير إلى البلوزات  ذات النقوش الهندية، وأفضل ما يميز هذا النوع من البلوزات هو أنه يتناسب مع جميع أشكال الجسم والستايلات المختلفة، لذلك فسيكون من الاختيارات الأروع لك إذا كنت تبحثين عن ملابس محجبات، أو إذا كنت تحضرين للذهاب إلى مناسبات اجتماعية.
 
 
احرصي دائمًا على أن يحتوي دولابك على بلوزات صيفي تناسب طبيعة جسمك، فابعدي عن البلوزات المخططة بالعرض إذا كنت من وات الجسم الممتلئ والأكتاف العريضة، وتجنبي ارتداء البلوزات الطويلة جدًا ذات الخطوط الطولية إن كنت من ذوات القامة الطويلة، كما أن البلوزات الصيفي المشجرة أو المنقطة قد تكون سببًا في ظهورك بجسم أكثر امتلاءا، لذلك فاحرصي دائمًا على اختيار ما يناسب طبيعة جسمك، لتتمكني من ارتداء بلوزات صيفي رائعة تمنحك إطلالة مميزة ومختلفة.
 
أبرز صيحات فساتين الزفاف لعروس 2019
كيفية اختيار فساتين الخطوبة لإطلالة أنيقة
أفضل طرق وضع العطر ليدوم لفترة أطول
Source: E7kky.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!