بن غزالة: التيار الديمقراطي مازال محافظا على نفس المطالب في حكومة الجملي

انتهت قبل قليل فعاليات المجلس الوطني لحزب التيار الديمقراطي الذي انعقد مساء اليوم السبت 25 جانفي 2020  باحد نزل المنطقة السياحية القنطاوي . وحول مخرجات هذا المجلس أكد رئيس المجلس مجدي بن غزالة في تصريح لـ"لشروق اون لاين" ان " المجلس الوطني فوض المكتب السياسي بالدخول في المشاورات والدخول في الحكومة المرتقبة من عدمه ". وبخصوص ان كان هناك شروطا تخص المطالبة ببعض الوزارات اضاف بن غزالة "تم التفويض على قاعدة ان يكون للتيار الديمقراطي موقع في الحكومة يمكنه من تنفيذ برنامجه الاصلاحي في مجال تطبيق القانون ومكافحة الفساد وبالتالي الوزارات المطلوبة ستكون في هذه المجالات "،

Share your love

انتهت قبل قليل فعاليات المجلس الوطني لحزب التيار الديمقراطي الذي انعقد مساء اليوم السبت 25 جانفي 2020  باحد نزل المنطقة السياحية القنطاوي .
وحول مخرجات هذا المجلس أكد رئيس المجلس مجدي بن غزالة في تصريح لـ”لشروق اون لاين” ان ” المجلس الوطني فوض المكتب السياسي بالدخول في المشاورات والدخول في الحكومة المرتقبة من عدمه “.
وبخصوص ان كان هناك شروطا تخص المطالبة ببعض الوزارات اضاف بن غزالة “تم التفويض على قاعدة ان يكون للتيار الديمقراطي موقع في الحكومة يمكنه من تنفيذ برنامجه الاصلاحي في مجال تطبيق القانون ومكافحة الفساد وبالتالي الوزارات المطلوبة ستكون في هذه المجالات “،
و حول ان كان التيار الديمقراطي مازال متمسكا بوزارات الداخلية والعدل والوظيفة العمومية والاصلاح الاداري اجاب مجدي بن غزالة “هذه الوزارات على رأس مطالبنا باعتبار انها على علاقة مباشرة بهذا التفويض “.
 

  رضوان شبيل

Source: Alchourouk.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!