تحويل مقاسات الملابس من امريكي الى اوروبي

Share your love

العلامات التجارية الأوروبية تقدم أجود الأنماط . ولكن كيف يمكن العثور على الحجم المناسب في متاهت المقاييس المختلفة لحجم الملابس في أوروبا . تحويل الملابس والأحذية الأوروبية ليس بالأمر السهل . مع هذه المخططات بحجم ملابس الاتحاد الأوروبي ، يمكنك بسهولة تحويل حجم الولايات المتحدة إلى أحجام أوروبية أو المملكة المتحدة أو الفرنسية أو الألمانية أو الإيطالية . المقاس إلى قياس الولايات المتحدة .

اختلاف أحجام الملابس في الولايات المتحدة عن تلك الموجودة في البلدان الأخرى

إذا كنت تزور أوروبا ، فمن المفيد معرفة الاختلافات في أحجام الملابس والملابس . تم إعداد هذه المقال كدعم مفيد لتحويل الأحجام الأوروبية إلى أحجام تقريبية للولايات المتحدة والعكس . ولكن يرجى ملاحظة : يمكن أن تكون مخططات تحويل الحجم أدناه مجرد مؤشرات . تختلف أحجام الملابس بين الشركات المصنعة وكذلك بين أنماط مختلفة من نفس الشركة المصنعة . لسوء الحظ ، يتبع منتجو العلامات التجارية المختلفة إرشاداتهم الخاصة ولا توجد معايير أوروبية واسعة متاحة . نحاول الحفاظ على دقة الجداول قدر الإمكان ، لكن لا يمكننا ضمان دقة كل شيء بنسبة 100٪. يجب عليك فقط استخدام هذه المعلومات كدليل .

صور لدليل تحويل مقاسات الملابس من امريكي الى اوروبي

دليل القياس للملابس الاروبية والامريكية للنساء


دليل القياس للملابس الاروبية والامريكية للرجال


كيفية حساب القياسات الأوروبية

في الوقت الحاضر ، يشار عادة إلى الأحجام وفقا للصيغة التالية : حجم الملابس = محيط الصدر مقسوما على 2 سم . بالنسبة للنساء ، يتم خصم 6 من هذه القيمة .
مثال على ذلك: بالنسبة للرجال ذوي محيط الصدر 88 سم: 88 سم / 2 سم = حجم الملابس 44 (رجال). للنساء: 88 سم / 2 سم – 6 = 44 – 6 = الحجم 38 (للنساء). ومع ذلك ، نظرًا لأن هذه المواصفات ليست ملزمة ، فإن أحجام الملابس تختلف من شركة إلى أخرى .

قواعد الإبهام لتحويل حجم الملابس

عند التسوق تواجه عادة التحدي المتمثل في إيجاد الحجم المناسب . والعلامة التجارية المناسبة لشخصيتك .
في ألمانيا ، مقاس سترة 38 يناسب تماما . في إيطاليا ، يبدو الجزء العلوي في الحجم 38 أنك مضغوط . يجب خصم ثلاثة أرقام من السياح لتحويل الأحجام الإيطالية إلى أحجام ألمانية . في فرنسا ، هناك اختلاف واحد في الحجم . الأمر نفسه ينطبق على قياس : 48 ألماني سيكون 54 في إيطاليا و 50 في فرنسا .

يعد تحويل الأحجام الإنجليزية والأمريكية أمرًا صعبًا ، حيث يتعين على الزوار حفظ قيمة بداية مختلفة بدلاً من مبدأ “ناقص ثلاثة أحجام” أو “ناقص اثنين” . في الولايات المتحدة الأمريكية 32 الألمانية هي 4 ، 34 a 6 ، 36 a 8 – وهلم جرا. في المملكة المتحدة ، يجب زيادة هذا التحويل بمقدار 2. والرقم 32 هو 6 ، و 34 و 8.

تختلف أحجام الرجال في الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا مرة أخرى . بالنسبة للالبلوفرات والسترات ، القاعدة هي : ناقص عشرة . على سبيل المثال ستكون اللغة الألمانية 48 هي 38 في الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا العظمى ، وتختلف أعداد القمصان مرة أخرى: 36 ألماني سيكون 14 في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية ، 37 سيكون 14.5 ، 38 سيكون 15 و هكذا .

إذا كنت غارقًا في عملية التحويل ، فيجب عليك البحث عن الأحجام القياسية الدولية من XS إلى XXXL. يضع العديد من الشركات المصنعة هذه الأحجام القياسية بالفعل بجوار الأحجام المحلية. على الرغم من المحولات والأحجام القياسية المفترضة ، يجب على السياح أن يدركوا شيئًا واحدًا: لا يمكنهم الاعتماد على تعيينات الحجم. لا يزال يدل فقط .

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!