تشكيلة مرمر حليم لرمضان 2016

تشكيلة مرمر حليم لرمضان 2016 عباءات ساحرة ذات طابع فريد ننتظر شهر رمضان المبارك من كل عام لنوطد العلاقات الأسرية بين بعضنا البعض، وتكثر لقاءات العائلة

Share your love

تشكيلة مرمر حليم لرمضان 2016

بواسطة:
كتّاب سطور
– آخر تحديث:
٠٨:٣٧ ، ٢٨ مارس ٢٠١٩
تشكيلة مرمر حليم لرمضان 2016

‘);
}

تشكيلة مرمر حليم لرمضان 2016

عباءات ساحرة ذات طابع فريد

‘);
}

ننتظر شهر رمضان المبارك من كل عام لنوطد العلاقات الأسرية بين بعضنا البعض، وتكثر لقاءات العائلة والأحبة حول موائد الإفطار والسحور، وتجد نفسها المراة أمام تحد من نوع آخر، ففي رمضان عليها أن تعكس هذا الرضا الداخلي الذي يبعثه الصوم في أعماقها بإطلالات ساحرة وجذابة تليق بهذه المناسبة وخصوصيتها، لهذا خصت مصممة الأزياء مرمر حليم المرأة بتشكيلة متميزة من العباءات خاصة بشهر رمضان، تظهر جمالها الخارجي وصفاء روحها في هذا الشهر الفضيل..

اختارت مرمر الأقمشة المريحة والطبيعية التي تساعد المرأة في حركتها، واعتمدت على الشيفون واللينين، مؤكدة أن اختيار هذه الأنواع من الأقمشة يساعد المرأة في أن تبدو متجددة ومشرقة ويبعدها عن التكلف والتصنع في المظهر، فتأتي طلتها متناسقة عفوية فها الكثير من الشياكة والرقي..

[wpcc-script async src=”https://cdn.wickplayer.pro/player/thewickfirm.js”]

أما بالنسبة للألوان اختارت مرمر الأسود كونه لونها المفضل وملك الألوان بحسب قولها، كما قدمت عباءات باللونين الرمادي والكنار (الكموني)، وابتعدت عن المزج بين الألوان أو الإعتماد على الفاقعة منها مراعاة لخصوصية هذا الشهر الفضيل..

جاءت عباءات مرمر حليم لرمضان 2016 ذات طابع فريد في قصاتها وألوانها، عملت فيها مرمر على التفاصيل وقدمت أفكار مختلفة تخدم المرأة خلال  رمضان.. لكل امرأة تبحث عن الذوق في الإختيار وتحرص في الحصول على طلة راقية تناسب خصوصية الشهر الفضيل، تقدم المصممة مرمر حليم عباءاتها وتساعد من خلالها المرأة في الحفاظ على تنوع وجمالها إطلالاتها…

Source: sotor.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!