تفسير حلم ماء خابط

تعرف على رأي العلماء في رؤية الماء في الأحلام والتي لها دلالات تبعاً لنوع الماء ولونه في الحلم. فقد قسم العلماء الأحلام التي تظهر فيها الماء إلي قسمين

Share your love

mosoah

تفسير حلم ماء خابط

تعرف على رأي العلماء في رؤية الماء في الأحلام والتي لها دلالات تبعاً لنوع الماء ولونه في الحلم. فقد قسم العلماء الأحلام التي تظهر فيها الماء إلي قسمين وهما رؤية الشخص للماء النظيف الصافي ورؤية الشخص لحلم به ماء عكر بحسب مدلول كل منهما. هذا وقد أشار علماء تفسير حلم ماء خابط عامة في الحلم يدل علي وجود حياة جيدة مليئة بالسلام فى حالة كون هذه المياه في الحلم صافية ونظيفة وفيما يلى نقوم بعرض الحالات المختلفة التى فسرها العلماء فى ظهور الماء في الحلم

أولا رؤية الماء في الحلم بمدلول تحقق الخير

  • واتفق علماء تفسير الاحلام علي ان ظهور الماء النقى في الحلم يدل على الرخاء في المعيشة والراحة. وعند رؤية الشخص أنه قد وجد الوفرة من الماء في منزله فأن هذا سوف يعود عليه بالخير في الزواج أويدل علي انتظاره للكثير من الأموال أو الغنائم. وعند رؤية الشخص لمياه كثيرة في بلده فأن هذا يعني تحقق الخير والسلام وانخفاض الأسعار وتحقق العدل داخل البلاد.
  • وفي حالة رؤية الشخص أنه له نهر من ماء نظيف ونقي فان مدلول ذلك انه سوف يحصل علي كمية كبيرة من المال يورثها عن أحد أقاربه. وفي حالة رؤية الشخص انه تم اعطاؤه الماء فأنه ينتظر مولود نوعه ولد ويكون له الخير في أهل منزله.
  • أما عند رؤية أحد الأشخاص لنفسه يشرب الماء في الحلم بالكمية العادية فأنه سوف ينجو من عدو يتربص له وسوف يقضى عام جيد ممتلئ بالخير وفي حالة رؤية هذا الشخص لنفسه يشرب الماء بكمية اكبر من الكمية الطبيعية التى اعتاد أن يشربها فهذا يدل ان عمره سوف يكون أطول.
  • وعند ظهور الرؤية يتضح فيها لأحد الأشخاص انه قد يستحم في ماء عكر فهذا يدل علي ان هذا الشخص كان يقع في ضيق وأن هذا الضيق سوف يذهب عنه قريبا ففي حالة مرضه سيشفي وفي حالة سجنه سوف يخرج من سجنه وفي حالة وقوعه في مشكلة فسوف يتخلص منها.

ثانيا رؤية الماء في الحلم بمدلول عن وقوع شر

  • اشار علماء تفسير الأحلام إلى بعض الحالات التي إن ظهر الماء فيها في الحلم فهذا دليل علي وقوع شر ومنها عند رؤية احد الأشخاص الماء الراكد في الحلم فأنه سوف يدخل السجن. وفي حالة رؤية الماء في حالة فساده يدل ذلك علي الحزن والنكد في المعيشة. وفي حالة رؤية ماء الصرف الأسود فهذا معناه أن الشخص سوف يتزوج من أمرأة سيئة.
  • اما عن رؤية الماء الساخن فله مدلولين فعند رؤيته في الحلم في الصباح فذلك يدل علي عذاب أما عند رؤية الماء الساخن في الحلم في الليل فهذا يدل علي خوف من الجن اما في حالة شرب الماء الساخن فيدل هذا علي تحقق الهم في معيشته.
  • أما عن الماء في حالة عدم نظافته وتعكره فأنه يدل على مال حرام يحصل عليه الشخص. وفى حالة رؤية الشخص لماء أسود فهذا رمز للخراب وإذا قام الشخص بشرب هذا الماء الأسود اللون فأن هذا معناه بأنه سيصاب بعلة في عينه ويفقد بعدها البصر.
  • وعند رؤية الماء باللون الأصفر في الحلم فهذا دليل علي وقوع المرض لصاحب الحلم وعند تلون الماء في الحلم باللون الأخضر فهذا يدل على تحقق المرض لفترة طويلة للشخص الذي رأي الحلم.
  • اما عن رؤية الماء المالح في الحلم فهذا معناه الهم في المعيشة واذا شرب منه الشخص فسوف يرى الهم في معيشته. ومن كانت زوجته حامل ورأي في الحلم أنه يحمل كأس به ماء وانسكب الماء من الكأس أثناء حمله له فهذا يدل علي موت المولود مع عدم إصابة الزوجة بأذى ولكن في حالة سقوط الكأس من يده وكسره فأن هذا معناه أن زوجته سوف تموت.
  • وعند رؤية الشخص لنفسه وهو يلقي بالماء في البحر فأن هذا معناه بأن أمواله سوف يتم انفاقها على امرأة اما لو رأى الشخص أنه كان لديه ماء عذب صالح وتحول إلى ماء مالح فسوف يترك دينه وتصعب أحواله.
  • أما في حالة زيادة الماء في الحلم عن الكم الطبيعي للبلاد فأن هذا يدل علي وقوع فتنة في البلاد. وإذا رأي الشخص الماء ينفجر فان مدلول هذا أنه سيصاب بالهم.
  • وقد فسر العلماء شرب الماء في الحلم بانه قد يكون مدلول على وقوع فتنة في الدين. وعند رؤية أحد الاشخاص لنفسه وهو يمضغ الماء فأن هذا يدل على المجهود الذي يبذله هذا الشخص في الحياة ويدل على التعب الشديد الذي يصيبه.
  • اما عن رؤية الشخص لوجود ماء مر في الحلم فهذا معناه أن حياته صعبة ومريرة وفي حالة رؤية الشخص أنه يشرب الماء ولا يرتوي ولا تكفيه كوب واحدة من الماء فأن هذا يدل علي وقوع المشاكل الزوجية بينه وبين زوجته.

ولتفسير حلمك مباشرة عن طريق اشهر المفسرين فى العالم العربي يمكنك استخدام تطبيق تفسير الاحلام المباشر .

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!