تفسير رؤية الزلزال في المنام

Share your love

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”66c88a10d428a911901b0a3f-text/javascript”] [wpcc-script type=”66c88a10d428a911901b0a3f-text/javascript”]

رؤية الزلزال في المنام من الأحلام التي تجعل الحالم يشعر بالإنزعاج، ويختلف تفسير الحلم على حسب المكان الذي يحدث فيه الزلزال في الحلم، فقد يكون في مكان عام أو في مكان سكن الحالم.

تفسير رؤية الزلزال في المنام
-رؤية الزلزال في المنام بوجه عام تشير إلى خوف الحالم من سلطان أو مالك المكان، فلو كان الزلزال في مكان عام فهذا يعني حدوث أمر هام يؤثر على الجميع، أما لو كان الزلزال في مكان محدد أو بلدة بعينها فهذا يعني حدوث تغيرات وتحولات تخص هذه البلدة، أما لو رأى شخص ما بأن جبل معروف في مكان معين قد زلزل من مكانه وأصابه زلزال شديد، فهذا يعني بأن حاكم هذا المكان سوف تصيبه مصائب كثيرة.

-إذا حلم شخص ما برؤية الزلزال في المنام وهو يصيب مكان معين، وتسبب في دمار بعض الأشخاص ونجى منه البعض، فهذا يعني بأن هذا المكان سوف يصيبه المرض وسوف يقضي على البعض وينجو منه البعض، أو أن ملك هذه الأرض شخص ظالم وينشر الظلم في البلدة ويعذب أهلها.

-إذا حلم شخص ما بأن بلدة معينة قد إصيبت أرضها بالزلزال والسماء أيضا حدث فيها إضطراب وحركة، فهذا يعني بأن أهل هذه البلدة سوف يعاقبهم الله في أموالهم وسوف يصيبهم المرض، أما لو رأى الحالم بأن الأرض تتحرك فإن هذا يعني بأن الأحوال الشخصية للحالم سوف يحدث فيها حركة وتغيرات.

-إذا رأت سيدة حامل في منامها أن الأرض تهتز فهذا يعني بأن السيدة الحامل سوف تلد عما قريب وتقابل مولودها، أو أنها سوف تواجه بعض الصعوبات في حملها أو سوف تصاب بمرض يسبب لها بعض الإضطرابات في أثناء الحمل.

-إذا حلم رجل ما بأن الأرض قد إصيبت بزلزال قوي يتسبب في هدم البيوت وتدمير الممتلكات، فهذا الحلم يشير إلى البلاء والمصائب، كما قد يشير إلى موت شخص ما أو إصابة شخص ما بالمرض.

-إذا حلم شخص ما برؤية الأرض تهتز فهذا يشير إلى حدوث مصائب وكوارث سوف تصيب أهل هذه الأرض، أو أن الحالم يخفي أسرار معينة عن الناس وسوف تحدث أمور تتسبب في معرفة الناس لهذه الأسرار، أو أنه سوف يسمع بعض الأخبار السيئة والتي سوف تتسبب في خوفه.

-إذا حلم شخص ما برؤية أرض صحراء ليس بها زرع وهي تهتز فهذا يعني بأن هذه الأرض سوف يتبدل حالها وسوف ينمو فيها الزرع، أما لو تم رؤية الزلزال في بستان به مزروعات فهذا يعني زيادة إنتاج المزروعات في هذا البستان، وقد يشير الزلزال في حلم شخص على وشك السفر على أنه سوف يسافر عن طريق البحر، وقد تشير رؤية الزلزال في المنام على أن الحالم سوف يتعرض لمشاكل قوية مع شريك حياته.

-إذا حلم شخص ما برؤية الزلزال في المنام، وكان الحالم يحلم في شهر يوليو كان هذا إشارة لموت شخصية مشهورة.

-إذا حلم شخص ما بأن الأرض تهتز بقوة وكان الحلم في شهر يونيو فهذا يعني بأن أعداء الحالم والأشخاص الذين يكرهوه سوف يتم تدميرهم وسوف يهزموا.

-أما لو كان الحالم يرى الزلزال في المنام في شهر مايو فهذا الحلم يعني بأن هناك قتال سوف يحدث بين مجموعة من الناس، أو قد يكون إشارة على إنتشار الفتن بين الناس.

-إذا حلم شخص ما برؤية زلزال يحدث في أرض مزروعة يمتلكها ويعمل بها، فهذا يعني بأن محصول هذا العام سوف يكون وفير.

-إذا حلم شخص ما على وشك البدء في مشروع جديد برؤية الزلزال في الحلم فهذا الحلم إشارة للحالم بأن هذا المشروع سوف يفشل.

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!