تنصيب العميد نور الدين قواسمية رئيسا لأركان الدرك الوطني

Share your love

تنصيب العميد نور الدين قواسمية رئيسا لأركان الدرك الوطني

البلاد نت- تم اليوم الأحد، تنصيب العميد نور الدين قواسمية، رئيسا لأركان الدرك الوطني، من طرف قائد الدرك الوطني، العمید عـرعـار عبد الرحمان .

واشرف قائد الدرك الوطني العميد عبد الرحمن عرعار،  على تنصيب العميد نور الدين قواسمية في منصب رئيس أركان الدرك، خلفا لسابقه العميد سرهود حيث سبق للعميد قواسمية في وقت سابق منصب قائد حرس الحدود.

وياتي التنصيب، تنفیذاً للمرسوم الرئاسي المؤرّخ في 6 فیفري 2020، المتضمن تعیین العمید قواسمیة نور الدین، في مھام رئیس أركان الدرك الوطني.

و حثّ قائد الدرك الوطني في الكلمة التي ألقاھا بھذه المناسبة، أركان الدرك الوطني، وممثلین في رؤساء الھیئات المركزیة، على طاعة رئیس أركان الدرك الوطني الجدید، تنفیذاً لقانون الخدمة في الجیش الوطني الشعبي.

ودعا الجمیع إلى مضافرة الجھود والتعاون الوثیق بكل صدق وأمـانة في أداء المھام الموكلة لمؤسسة الدرك الوطني، في سبیل خدمة الوطن والمواطن.

كمـا توجَّه العمید عرعار عبد الرحمن، قائد الدرك الوطني بتھانیه، إلى العمید قواسمیة نور الدین، إثر تولیه رسمیاً منصب رئیس أركان الدرك الوطني، متمنیاً له التوفیق والنجاح في مھمَّتِه الجـدیدة، منوّھا بقدراته القیادیة والمھنیة.

 

Source: Elbilad.net
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!