تهاني العيد بين الرئاسات الثلاث وتأكيد على رص الصفوف وتوحيد الجهود لمرحلة ما بعد الكورونا

أجرى رئيس مجلس نواب الشعب راشد خريجي الغنوشي أمس الأحد 24 ماي 2020 إتصالا هاتفيا مع رئيس الجمهورية قيس سعيّد وتبادل رئيس مجلس نواب الشعب مع رئيس الجمهورية التهاني بمناسبة العيد مُتمنيّان للشعب التونسي الخير والسلامة وتمّ التطرّق خلال المحادثة إلى الوضع العام بالبلاد والنجاح الذي تحققه تونس تدريجيا في مقاومة وباء كورونا. كما تلقّى رئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي أمس الأحد  إتصالا هاتفيا من رئيس الحكومة الياس الفخفاخ.

Share your love

أجرى رئيس مجلس نواب الشعب راشد خريجي الغنوشي أمس الأحد 24 ماي 2020 إتصالا هاتفيا مع رئيس الجمهورية قيس سعيّد
وتبادل رئيس مجلس نواب الشعب مع رئيس الجمهورية التهاني بمناسبة العيد مُتمنيّان للشعب التونسي الخير والسلامة وتمّ التطرّق خلال المحادثة إلى الوضع العام بالبلاد والنجاح الذي تحققه تونس تدريجيا في مقاومة وباء كورونا.
كما تلقّى رئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي أمس الأحد  إتصالا هاتفيا من رئيس الحكومة الياس الفخفاخ.
وتبادل رئيس مجلس نواب الشعب ورئيس الحكومة التهاني بمناسبة عيد الفطر الذي يعيشه التونسيّون، وسائر شعوب العالم، وسط أجواء وإجراءات استثنائية بسبب تفشّي وباء الكورونا.
وتمّ خلال المكالمة التطرّق إلى أهميّة الإسراع في معالجة المسائل المتعلقة بالشأنين الاجتماعي والاقتصادي مع التأكيد على ضرورة رصّ الصفوف وتوحيد الجهود بين مختلف مؤسّسات الدولة وسائر القوى الوطنيّة وخلق مناخ إيجابي يسودهُ الحوار والتفاهم وأعلى درجات التنسيق استعدادا لمرحلة ما بعد أزمة الكورونا لتجاوز كلّ العقبات وتحقيق تطلّعات المواطنين في التنمية والحياة الكريمة. 

Source: Alchourouk.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!