تهنئة بمناسبة الخطوبة لاخي

نعرض لكم من خلال المقال التالي عبر موسوعة عبارات تهنئة بمناسبة الخطوبة وهي تلك الفترة التي تسبق الزواج ويكون الهدف منها التعرف بين الخطيبين وكذلك التحضير

Share your love

mosoah

تهنئة بمناسبة الخطوبة

نعرض لكم من خلال المقال التالي عبر موسوعة عبارات تهنئة بمناسبة الخطوبة وهي تلك الفترة التي تسبق الزواج ويكون الهدف منها التعرف بين الخطيبين وكذلك التحضير من أجل الزفاف وهي مناسبة سعيدة يتم فيها تقديم الهدايا والتهنئة من قبل الأقارب والأصدقاء للتعبير هم مدى فرحهم بسعادة العروسية وتمنيهم أن يتم الله تعالى عليهم زواجهم بالخير.

إليكم فيما يلي أروع كلمات يمكن كتابتها على كروت التهنئة التي تصاحب الهدايا وباقات الزهور التي يتم تقديمها للعروس، وكذلك يمكن مشاركتها مع الخطيبين على صفحاتهم الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبلا شك سوف تدخل كلماتها إلى قلوبهم مباشرة راسمة البسمة على شفاههم.

تهنئة بمناسبة الخطوبة

  • من القلب والوريد نهنئ بالزغاريد على الخطبة المباركة بأمر الله داعين المولى عز وجل أن يديم عليكم الفرح ويرزقكم الذرية الصالحة والمستقبل السعيد.
  • أجمل التهاني نقدمها إلى العروسين وأسرتيهما نشاركهم تلك المناسبة السعيدة متمنين أن نراهم قريباً في ليلة العمر بقاعة العرس بارك الله لكما ورزقكم الفرح والهناء.
  • أشرقت الأنوار وملأت الزغاريد الدار فقد زان الرحمن عروسنا تزيناً مثل البدر ليلة التمام، من القلب نرسل أرق التهاني معطرة بالورد والود والحب جعلها الله بهجة لكم وعقبال العرس قريباً.
  • اليوم صرتوا واحد بعدما كنتوا أثنين والغد تصيروا أسرة تسر العين دام الله حبكم وأنار دربكم ويسر لما فيه الخير أمركم وبالبركة من الرحمن يحلو عيشكم، جئنا اليوم نبارك لكن وليرزقكم الله بالبنات والبنين.
  • يا طير محلق بالسماء غرد أحلى الألحان، ورحيق عطر منثور بالأجواء جعل اليوم عيد، الزواج نصف الدين وكل الحب، ومن القلب للقلب نبعث التهاني بالورد والود، نزلت دموع الفرح من العين والبسمة على الخدين تقول يوم خطبة سعيد.

تهنئة خطوبة اختي

الأخت أغلى شخص على القلب فهي الحنان والدفئ والأم الثانية لذلك فإن فرحة إخوتها بها لا تقل عن فرحها ولذلك يسعى الإخوة إلى تقديم أرق عبارات التهنئة لها وهو ما سنذكر بعضاً منه في الفقرة الآتية:

  • حبيبتي وغاليتي يبكي قلبي اليوم فرحاً فاليوم أراك عروساً لا يوجد لها مثيل يا أغلى من رموش العين ننثر الزهور حولك وندق الدفوف يا أجمل ورد في بستان الحب مفعمة بالرقة ومكللة بالورد ألف مبروك وعقبال الزفاف.
  • كل الليالي تمضي ويأتي بعدها الكثير  لكن الليلة ليلتنا وليلتنا اليوم غير، أشعر في قلبي بشعر الطير أحلق في سماء البهجة فحبيبتي اليوم تتزين لتصير قمر ينير حياة زوجها قريباً لتأتي لنا بأجمل عصافير، صغار أحملهم فيا رب تمم بخير.
  • الحب لله الذي ألف بين قلوب أجمل عروسين للغالي الخاطب الذي جاء لخطبة حبيبتنا وأختنا الأجمل من العبير فجمعت الشمس خيوطها الدافئة معلنة إشراقه قصة حب يسطرها الزمان، بارك الرحمن لكما يا أحباب.

تهنئة بمناسبة خطوبة اخي

الأخ هو العون والسند في حياة أخوته خاصة الصغار وهو صورة مصغرة من الأب وحينما يقوم بالتقدم إلى الخطبة تملأ داره السعادة والهناء معبرين أخوته عن مدى أمنياتهم له بالهناء، إليكم أجمل العبارات التي يمكن كتابتها للأخ في خطبته:

  • لأجمل شاب وأرق فتاة بالفرح والود نقول مبروك نبعث إليكم أحر التبريكات بألوان الود والاحترام كلل الله تعالى حياتكما وبالنرجس والياسمين عطر أيامكما، تغرد وترقص أسراب الطير محلقة في سماء العشق تملأ داركم، وبأمر الله قريباً إليها نزفكم.
  • تحية بالطيب والمسك مقدمة من إخوتك يالغالي احتفالاً بخطبة أغلى الأحباب، يا قرة العين وللقلب قريب أصدق الأمنيات لأجمل عروسين بارك لكما الله وأسعد قلبيكما وأسعدنا بذريتكما وألف بينكما بالود والحب.
  • تمم الرحمن بالخير لحبيب القلب الذي بكت لأجل فرحته العين، فطالما اشتقنا لرؤياك عريس إلى جانب عروسك وشريكة عمرك أسعد الله أيامكم ورزقكم مستقبلاً مباركاً.

كانت تلك مجموعة من العبارات التي يمكن إهدائها للعروسين في مناسبة الخطبة منها ما يليق أن يتم إرساله للأقارب والأصدقاء، ومنها ما يليق مشاركته مع الأخت أو الأخ، فلا يوجد مناسبة سعيدة بدون المشاركة من المحيطين بالعروسين البهجة والفرح والابتسام.

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!